الرئيسيةمحليةكاظمة يفوز على الجونة و يختتم معسكره المصري بمواجهة السكة الحديد

 

الرياضي :

نجح الفريق الاول لكرة القدم بكاظمة من تحقيق الفوز على الجونة المصري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في القاهرة، حيث يعسكر البرتقالي في مدينة ٦ أكتوبر استعدادا لمنافسات الموسم الجديد والذي ينطلق ١٦ أكتوبر المقبل ببطولة الدوري سجل ثنائية البرتقالي مشاري العازمي وعلي اشكناني.

جاءت المباراة في مجملها قوية من الطرفين حيث ان الفريق المصري لم يكن المنافس السهل للسفير ولكن القوة والجاهزية البدنية والفنية للاعبي البرتقالي رجحت كفتة ليحقق الفوز في ودية بصبغة رسمية.

ويسعى كاظمة خلال معسكر القاهرة الى تجهيز اللاعبين لمنافسات الموسم الجديد، كما ان المعسكر فرصة جيدة لمدرب الفريق الجديد الروماني فلورين للوقوف على التوليفة المناسبة للبرتقالي، والتي تستطيع المنافسة في الموسم الجديد.

ويتميّز معسكر كاظمة في القاهرة بالانضباط والجدية وهو ما انعكس على نتائج المباريات الودية، كما ان البرتقالي بان هدفا لأكثر من فريق في الدوري المصري لمواجهته بهد المستوى الذي ظهر عليه الفريق.

ومن المقرر ان يختتم البرتقالي معسكرة القاهري بمواجهه فريق السكة الحديد الخميس في اخر ويأته بمعسكرة القاهري ومن بعدها سيعود الي الكويت لوضع اللمسات الاخيرة قبل الدخول في منافسات الموسم الكروي الجديد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة