الرئيسيةمحليةكاظمة يقلب الطاولة على القادسية ويصعد لقبل نهائي ولي العهد

الرياضي :

 

قلب الفريق البرتقالي الطاولة على راس القادسية ضمن فعاليات الدور ربع النهائي لكاس ولي العهد ونجح في تحويل خسارته بهدفين الى فوز بالاربعة على ملعب محمد الحمد ليصعد كاظمة الى الدور نصف النهائي فيما يودع القادسية البطولة.
ونجح القادسية في احراز هدف السبق عن طريق المحترف سيدوبا ليهدأ نسق الاداء وينتهي الشوط الاول عند هذه النتيجة ويبدا القادسية بقوة في الشوط الثاني وينجح محمد الفهد في اضافة ثاني الاهداف بعد تصويبة يعدة سكنت شباك فواز الدوسري.
وتعرض الفهد بعدها للطرد لتكون نقطة تغير في المباراة حيث استغل كاظمة الوضع وضغط بقوة في محاولة للنعديل حتى نجح اللاعب حمد حربي في تقليص الفارق بعد تصويبة صاروخية سكنت شباك احمد الفضلي.
وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع انتهاء المباراة عند هذه النتيجة نجح ليما لاعب كاظمة في تحويل كرة عرضية برأسه مسجلا التعادل في اخر ثانية من المباراة وفي الوقت الاضافي تسيد كاظمة اللقاء تماما بفضل العامل البدني.
ونجح فابيانو في التاكيد على خطورته وسدد كرة من زاوية ضيقة مسجلا ثالث الاهداف قبل ان يضيف كاظمة الرابع عن طريق كامبوس بعد اختراق طولي من ناصر فرج وقبل ان تنتهي اللقاء سجل فهد الانصاري هدف ثالث لكاظمة من ركلة جزاء ولكنه لم يكن كافيا لتغيير الامور ليصعد كاظمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة