الرئيسيةمحليةكاظمة يواجه النصر الإماراتي في صراع المركز الأول بالخليجية

الرياضي : 

 

يواجه كاظمة نظيره النصر الإماراتي ضمن منافسات البطولة الخليجية مساء اليوم في الجولة الأخيرة من المجموعة ، ويسعى البرتقالي للفوز من اجل حسم المركز الأول في المجموعة. 

وكان قد اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته الجماعية مساء أمس الاثنين  في الإمارات قبل مباراته أمام النصر الإماراتي حيث استقر سيلفا المدير الفني على التشكيلة المقرر الاعتماد عليها في مباراة اليوم الثلاثاء  وتعرف على الحالة البدنية لبعض اللاعبين الذين تعرضوا للإرهاق في الفترة السابقة. 

 وكان قد غادر  وفد كاظمة إلى الإمارات مساء  الأحد الماضي استعدادا لمواجهة النصر في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن البطولة الخليجية للأندية لكرة القدم

وضمن الفريقان التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد أن جمعا 6 نقاط لكل منهما، فيما خرج المنامة البحريني من المسابقة، في حين سيلعب الفريقان مع المتأهلين من المجموعة الأولى والتي انحصرت المنافسة فيها بين التعاون السعودي والريان القطري، في حين خرج السويق العماني.

من جانبه .. أكد مدير فريق كاظمة صالح العنيزي أن الفوز ب8 أهداف على التضامن  ليس مقياسا من وجهة نظره على تطور مستوى البرتقالي في ظل ظروف صعبة تمر بنادي التضامن والتي كانت السبب الحقيقي وراء الخسارة ب8 أهداف.

 وقال العنيزي إن: “الجهاز الفني بقيادة البرازيلي سيلفا كان يطمح في مباراة أكثر قوة أمام التضامن لتكون المباراة خير استعداد لمواجهة النصر الإماراتي في البطولة الخليجية وهو ما لم يتحقق“.

وكشف العنيزي أن: “صفوف البرتقالي كاملة لمواجهة النصر باستثناء مهاجم الفريق يوسف ناصر للإيقاف، مضيفا أن كاظمة سيلعب مباراة الدور المقبل يوم 21/ ابريل الحالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة