الرئيسيةمحليةكاظمة يواجه تحدي المنامة في الخليجية

 

 

 

الرياضي:

 

يبحث المنامة البحريني عن رد اعتباره امام كاظمة الكويتي عندما يستضيفه الثلاثاء على استاد مدينة خليفة الرياضية في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة الاندية الخليجية الثلاثين في كرة القدم.

 

وسيقترب الفريق الفائز من التأهل الى الدور ربع النهائي اذ يتساوى المنامة مع كاظمة والنصر الاماراتي حامل اللقب برصيد 3 نقاط بعد مرحلة الذهاب.

 

وكان كاظمة تفوق على المنامة 2-1 في لقاء الافتتاح على استاد الصداقة والسلام في الكويت.

 

يدخل المنامة اللقاء مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور إلى جانب معنوياته لاعبيه العالية بعد الفوز الاخير على البسيتين 3-صفر في الدوري المحلي، حيث يتصدر الترتيب مع نهاية المرحلة الثانية عشرة برصيد 26 نقطة بفارق نقطة امام الرفاع الشرقي.

 

يقود الفريق المدرب التونسي سمير بن شمام الذي قاده لتحقيق فوز مهم في البطولة الخليجية على النصر الاماراتي في المنامة ليبقي على آمال الفريق في التأهل قائمة.

 

يعول المنامة على هدافه البرازيلي تياغو فرنانديز و الليبي أحمد الصغير والسوري محمد الحموي والسنغالي بابا توريه والمخضرمين سلمان عيسى وعلاء حبيل وعلي نيروز وهاني البدراني واللاعبين الشباب عيسى موسى ومحمد عادل والحارس أشرف وحيد.

 

من جهته، فان كاظمة بقيادة المدرب البرازيلي جانسنيز دا سيلفا يأمل في تخطي آثار خسارته الأخيرة في الدوري المحلي أمام الجهراء بهدفين دون رد حيث يحتل فيه المركز السادس في الترتيب برصيد 32 نقطة، بالعودة من البحرين بثلاث نقاط تضعه في صدارة المجموعة.

 

ومن المتوقع أن يدخل كاظمة اللقاء بصفوف مكتملة بعد عودة المصابين وخاصة البرازيلي تياغو دي سوزا وناصر فرج، ويعتمد الفريق على الدوليين يوسف ناصر وطلال الفاضل إلى جانب طارق الشمري ومشاري العازمي وحمد الحربي والحارس عبدالعزيز فتحي كميل وناصر فرج والبرازيليين باتريك فابيانو ودييغو تيكسيراو والاسي كوستا من تيمور الشرقية.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....