الرئيسيةعالميةكافاني: لا أهداف شخصية في لقاء تشيلي!

كيتو (د ب أ)- أكد إدينسون كافاني مهاجم منتخب أوروجواي لكرة القدم على أهمية الفوز في مباراةالفريق المرتقبة أمام  منتخب تشيلي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وخسر منتخب أوروجواي 1/2 أمام مضيفه الإكوادوري في الجولة  الثالثة من التصفيات ليتجمد رصيده عند ست نقاط من ثلاث مباريات خاضها حتى الآن في هذه التصفيات.

وقال كافاني، الذي سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى الإكوادور، إن الفوز على منتخب تشيلي حامل لقب بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا)  سيكون له معنى وطابع خاص.

وأوضح كافاني نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي “نسعى دائما للفوز على منتخب تشيلي. ما من شيء خاص أو شخصي ولكننا نحتاج هذه المرة للفوز من  أجل الاقتراب خطوة مهمة على طريق التأهل للمونديال الروسي”.

وشهدت المباراة أمام الإكوادور عودة كافاني لصفوف منتخب أوروجواي بعد انتهاء إيقافه لمباراتين اثر طرده في مباراة الفريق أمام منتخب تشيلي بالذات خلال دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا في يوليو الماضي وذلك بعد رد فعل من كافاني على فعل مشين من جونزالو خارا مدافع تشيلي الذي نخز بإصبعه مؤخرة اللاعب الأوروجوياني.

وأعرب كافاني عن حزنه الشديد للهزيمة أمام الإكوادور لأنه ما من لاعب  يرغب في الهزيمة مشيرا إلى أنه يعتقد بأن المباراة كان من الممكن أن تشهد نهاية مختلفة تحمل السعادة لمنتخب أوروجواي ولكنها طبيعة كرة القدم.

وعن هدفه في هذه المباراة، قال كافاني “الأهداف تفيد أحيانا عندما  تكتمل المباراة بشكل سعيد. ولكن هذا الهدف لم يمنح الفوز للفريق. كان هدفا منح الفريق الثقة أمام مرمى المنافس”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....