الرئيسيةالدوري الانجليزيكافاني يُوجه رسالة حماسية لجمهور مانشستر يونايتد

كافاني – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد إدينسون كافاني، نجم مانشستر يونايتد، على أنه مُستعد دائماً لخدمة فريقه، حتى لو كانت مُشاركته محدودة خلال المُباريات.

وكان كافاني قد شارك في أربع مُباريات فقط هذا الموسم، بواقع 3 مُباريات في الدوري الإنجليزي ضد ولفرهامبتون وأستون فيلا وإيفرتون، وفياريال في دوري أبطال أوروبا، ولم يبدأ أساسياً سوى في مُباراة وحيدة، ولم يلعب أي مُباراة كاملة.
كافاني لجمهور اليونايتد: مُستعد دائماً لجمهور مانشستر يونايتد

وقال كافاني، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”في كرة القدم، يجب أن تكون دائماً مُستعداً، ذلك يُعد أحد المفاتيح في المستوى العالي”.
وأكمل المُهاجم الأوروجوياني حديثه بالقول :”في بعض الأحيان تلعب أكثر، وبعض الأحيان تلعب أقل، والمُدربون يتخذون القرارات، ولكن ذلك لا يمنع العمل من أن يكون تنافسياً دائماً”.
قصص سبورت 360

وتابع نجم اليونايتد قائلاً :”الدوري بدأ لتوه، وأنا كُنت بحاجة لأكون مُستعداً، ليس مثل العام الماضي، ولكني هُناك من أجل لعب دوري “.
وكان كافاني قد تخلى عن القميص رقم 7 الذي ارتداه الموسم الماضي بعد عودة الدون كريستيانو رونالدو، وهوالأمر الذي أشار المُتابعون إلى أنه قد يكون سبباً في عدم شعور المُهاجم الأوروجوياني بالسعادة في اليونايتد، خاصة بعد تراجع فرصه في المُشاركة أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....