الرئيسيةخليجيةكافو: مونديال 2022 سيكون تجربة كروية مذهلة

الدوحة- الرياضي:

أشاد قائد منتخب البرازيل السابق وبطل العالم 1994 و2022 كافو ببرنامج الجيل المبهر الخاص باللجنة العليا للمشاريع والأرث، وذلك خلال زيارة قام بها لجناح الإرث ونوّه خلالها بأهمية برنامج المسؤولية الاجتماعية الخاص باللجنة. كما أشاد كافو بدور هذا البرنامج الهام في اغتنام قوة كرة القدم وشعبيتها العالمية لتغيير حياة الأطفال في عدد من المجتمعات الأقل حظاً والتي تفتقر إلى البنية التحتية الرياضية.

وأشار كافو الذي دافع عن ألوان “السيليساو” في 142 مباراة خلال الزيارة إلى تماشي رؤية وأهداف برنامج الجيل المبهر مع توجّه ورسالة مؤسسته الخاصة المعروفة باسم “مؤسسة كافو”، والتي أسسها بهدف دعم الأطفال والشباب في موطنه الأصلي في جاردن آيرين في مدينة ساوباولو البرازيلية من خلال تعزيز أهمية لعب كرة القدم في إحداث تغييرات إيجابية في حياة الأفراد في تلك المنطقة.

وتعليقاً على ذلك، قال لاعب روما وميلان الإيطاليين السابق: “تلعب الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص دوراً محورياً في تعزيز الترابط الاجتماعي بين الأفراد. ويهدف برنامج الجيل المبهر ومؤسسة كافو على حد سواء إلى تحقيق ذلك من خلال إطلاق مشروعات ومبادرات خاصة. ونهدف من خلال إطلاق هكذا برامج إلى تسليط الضوء على دور الساحرة المستديرة في إلغاء الفروقات الاجتماعية والاقتصادية بين الأطفال، وإتاحة فرص جديدة أمام الشباب تساعدهم على تحسين حياتهم وتشكيل مستقبلهم”.

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....