الرئيسيةالدورى الاسبانىكاكا الجديد على جدول أعمال ريال مدريد

واصل ريال مدريد اهتمامه بالتعاقد مع المواهب البرازيلية الشابة، وبدأ يراقب في الفترة الأخيرة إيجور جوميز لاعب ساو باولو الذي يلقب بـ”كاكا الجديد” في بلاد السامبا.

ويبلغ إيجور جوميز 21 عاماً، وانضم إلى فريق ساو باولو في سن 14 عاماً فقط، وتم تصعيده للفريق الأول عندما بلغ 17 عاماً، وخاض لغاية الآن 44 مباراة احترافية، وتمكن من تسجيل 5 أهداف.
وبحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، بدأ كشافي ريال مدريد يتابعون إيجور جوميز الذي يقدم مستوى مميز للغاية، وأسلوبه باللعب يشبه كثيراً أسلوب ريكاردو كاكا أسطورة ميلان ونجم الريال السابق.

ريال مدريد ينافس برشلونة على إيجور جوميز
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد ليس النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع إيجور جوميز، فهناك أيضاً برشلونة وإشبيلية وأياكس أمستردام، وحتى الآن، لم يقم النادي الملكي بأي خطوة رسمية، فهو ما زال يراقب اللاعب فقط، لكن من المتوقع أن يبدأ عملية المفاوضات في أي لحظة.

وأضاف التقرير أن قيمة فسخ عقد إيجور جوميز تبلغ 50 مليون يورو، وهو مبلغ كبير جداً بالنسبة للأوضاع الاقتصادية السيئة التي تعيشها الأندية في الوقت الراهن بسبب أزمة فيروس كورونا، وبالطبع سيحاول ريال مدريد التفاوض مع ساو باولو إن أراد التعاقد مع اللاعب، ومن المستبعد أن يدفع قيمة الشرط الجزائي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة