الرئيسيةالدورى الاسبانىكاكا : هذه أسعد وأسوأ لحظاتي مع ميلان

كاكا إلى جانب لويس فيجو في مؤتمر خاص في باكستان العام الماضي

قال ريكاردو كاكا أن أسعد لحظات مسيرته كانت مع نادي ميلان، والتي حقق بها أفضل ما أمكنه على عكس فترته مع ريال مدريد.

تحدث البرازيلي عبر انستاجرام الرسمي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وأجاب على أسئلة المشجعين والمتابعين مسترجعاً أوقاته الرائعة مع اللُعبة.
وعندما سًئل عن لحظته المفضلة أجاب : “ليس لديّ لحظة واجدة..لكن معظم حياتي المهنية مع ميلان كانت مميزة، أتذكر الفوز بلقب دوري الأبطال 2007 وكأس العالم للأندية، وأيضاً تتويجي بلقب لاعب العام والكرة الذهبية”.

كاكا لا يرغب في الحديث عن نهائي اسطنبول
كاكا مع جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا عام 2007

ومع ذلك كانت هناك لحظات سيئة في مسيرته مع الروسونيري : “بالتأكيد أسوأ لحظة كانت خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا في أسطنبول 2005 (ضد ليفربول)..لا أريد أن أقول أكثر من ذلك عن هذه الذكرى”.
كان ميلان قد نجح في التقدم بثلاثة أهداف نظيفة خلال الشوط الأول على الفريق الإنجليزي وظن أنه في طريقه لتحقيق اللقب، قبل أن يحقق الليفر المعجزة ويقلب مجريات المباراة رأساً على عقب بالتعادل 3/3 ثم الفوز بعد ذلك بالكأس عبر ركلات الترجيح.
كما قال النجم البرازيلي الذي انتقل بعدها إلى ريال مدريد : “لعبت مع كثير من اللاعبين الرائعين في مسيرتي..لكن رونالدو البرازيلي كان الأفضل، وبعده أريد أن أقول رونالدينيو..الذي تمكنت كذلك من مواجهته عدة مرات مع كلاً من ميلان وريال مدريد”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة