الرئيسيةالدورى الاسبانىكاكا يدعم رونالدينيو المسجون في باراجواي

كاكا ورونالدينيو في تدريبات المنتخب البرازيلي

بعث النجم البرازيلي ريكاردو إزيكسون كاكا برسالة تشجيعية لساحر كرة القدم البرازيلية ونجم برشلونة السابق رونالدينيو وذلك بعد الأزمة الذي تعرض لها وتسببت في تعرضه للسجن في باراجواي.

وتعرض رونالدينيو للحبس داخل أسوار سجن أسونسيون في باراجواي لدخوله إلى البلاد بجواز سفر مزيف وهي وضعية سيئة للغاية لأحد النجوم التاريخيين بعالم كرة القدم العالمية واللاتينية.
واحتفل النجم البرازيلي بعيد ميلاده الأربعين داخل السجن، ورغم وضعيته السيئة إلا أنه لم يفقد ابتسامته وحاول التكيف مع أوضاعه الحالية بالسجن وإن كان من المنتظر أن يتم الإفراج عنه قريباً.

كاكا حزين على حال رونالدينيو
رونالدينيو وكاكا وبيبيتو وريفالدو من مباراة لأساطير البرازيل في العام الماضي

وأراد كاكا نجم ميلان وريال مدريد السابق دعم زميله السابق في المنتخب البرازيلي وكذلك في ميلان وذلك عبر صحيفة أس الإسبانية قال : “هذا شىء محزن للغاية..ليس لديّ كثير من المعلومات حول الوضع هناك للتحديث بالتفصيل”.
استطرد : “لكن بالنسبة لأولئك الذين عاشوا العديد من التجارب مع رونالدينيو وأصدقائه فإنه يحزنهم رؤيته بتلك الحالة.. آمل أن نعود لنرى ابتسامته وهو يلعب كرة القدم مجدداً ويستمتع”.
كاكا ورونالدينيو هما آخر لاعبين من البرازيل فازا بالكرة الذهبية “البالون دور” الخاصة بأفضل لاعب في العالم وذلك عامي 2005 و2007 قبل بدء احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو للجائزة فيما عدا مرة واحدة فاز بها الكرواتي لوكا مودريتش نجم الريال بها.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة