الرئيسيةالدورى الاسبانىكالديرون : رونالدو مستاء وسيرحل عن ريال مدريد

إيلاف :

 

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يشعر بالإحباط على نحو متزايد مع الحياة في النادي الملكي، وهو الامر الذي يجعله يفكر جديا في الرحيل والعودة إلى مانشستر يونايتد، وفقا لرئيس النادي الإسباني السابق رامون كالديرون.

وبدأ ريال مدريد موسمه بصورة سيئة للغاية إذ خسر مرتين في أول ثلاث مباريات في الدوري الاسباني، كما أن رونالدو يشعر بخيبة أمل بسبب نتائج الفريق، إضافة إلى سياسة النادي في سوق الانتقالات الصيفي حيث تم بيع أبرز لاعبي الفريق مثل أنخل دي ماريا وتشابي ألونسو.

وقال كالديرون، وهو الرجل المسؤول عن تعاقد النادي الملكي مع رونالدو عام 2009، في تصريحات لموقع ” talkSPORT”: “انطباعي هو ان رونالدو ضاق ذرعا بسياسة الرئيس الحالي [فلورنتينو بيريز]”.

وأضاف “عندما أتى إلى ريال مدريد مع اريين روبن قال انه يعتقد انه سيكون زميلا جيدا له في الفريق، ولكن تم بيع روبن بعد ذلك”.

وتابع “تم أيضا بيع غونزالو هيغواين العالم الماضي، ورونالدو كان أيضا لا يفضل بيعه، كذلك كان رونالدو يعتقد أنه من الخطأ السماح لمسعود أوزيل بالرحيل، لكن النادي فعل ذلك”.

وأردف “أعتقد أن بيع ريال مدريد لتشابي ألونسو وانخيل دي ماريا هذا الصيف هي القشة الأخيرة”.

وبحسب ما أوردته الصحف الإنكليزية في الأيام الأخيرة فإن إدارة مانشستر يونايتد تخطط لتقديم عرض مغري للنجم البرتغالي لإعادته إلى ملعب أولد ترافورد، كما أن كالديرون يعتقد أن عودة رونالدو إلى الشياطين الحمر لا يزال احتمال قائم.

وأضاف كالديرون: “أتذكر عندما تعاقدت معه في عام 2009، قال إنه ممتن جداً لنادي مانشستر يونايتد، وأمضى وقتاً رائعاً هناك، إنه يحب كل شيء هناك، وهو نادٍ عظيم حقا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة