الرئيسيةخليجية#كالديرون: قررنا الاستغناء عن حبيبو.. ومستمر مع #قطر!

الدوحة- الرياضي:

كشف الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب نادي قطر القطري لكرة القدم عدم وجود أي نية لديه للرحيل عن تدريب الفريق في المرحلة القادمة على الرغم من نتائج الفريق السلبية واحتلاله المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط من فوز وحيد طوال 7 مباريات.

وقال مدرب فريق قطر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه مع الريان بالجولة السابعة والتي انتهت بخسارة قطر بهدفين نظيفين: “سأواصل العمل مع الفريق، أمضيت 43 عاما في كرة القدم ولا يمكن أن يتم الاستغناء عني بالاتفاق”.

وأكد كالديرون أن المحترف الفرنسي حبيب حبيو سيكون خارج حسابات الفريق بعد أن فشل في احراز الاهداف بعد منحه الكثير الفرص طوال المباريات الماضية.

وعن الخسارة خلال مباراة الريان أكد: “مباراة الريان كانت مباراة صعبة، وأهنئ فريقي على أداءه العالي وماقدمه من مستويات عالية، وأعتقد أن الحكم هو من قرر انهاء المباراة بالنتيجة التي انتهت عليها لأنه لم يكن موفقا، وهذه مشكلة الحكام دائما”.

وقال كالديرون أيضا حول الطرد الذي تعرض له النيجيري بابا توندي: “إن الانذار الأول جاء في واقعة لا تستحق الحصول عليه وكذلك الانذار الثاني الذي تحول للأحمر، وبالتالي يمكن القول أن الفريق خسر الكثير من النقاط بسبب التحكيم، والوضع لايستحق ان نخرج بلا نقاط، وعموما نحن نعمل على البقاء”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة