الرئيسيةالدوري الانجليزيكامافينجا يقترب من مانشستر يونايتد بسبب ميسي

إدواردو كامافينجا – رين – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مانشستر يونايتد سيحقق استفادة كبيرة من انتقال ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان كما هو متوقع خلال الساعات القليلة القادمة.

ويستعد باريس سان جيرمان للتعاقد مع ليو ميسي بصفقة مجانية، وذلك بعد رحيله عن برشلونة بشكل رسمي بسبب عدم تجديد العقد، وهذه الصفقة السادسة التي سيبرمها النادي الباريسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
ارتفاع فرص مانشستر يونايتد للتعاقد مع كامافينجا

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد ما زال يبحث عن تدعيم صفوفه بعد التعاقد مع رافاييل فاران وجادون سانشو، ويهدف الآن لضم متوسط ميدان جديد قادر على أداء المهمات التي يطلبها المدرب أولي جنار سولشاير، في ظل فشل فريد ومكتوميناي في تأديتها.
وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد سيتجه الآن للتعاقد مع إدواردو كامافينجا نجم رين الشاب، مستغلاً عدم قدرة باريس سان جيرمان على التعاقد معه بعد التوقيع مع ليونيل ميسي لأسباب مالية.
قصص سبورت 360

وهناك 3 أندية كانت مهتمة بالتعاقد مع كامافينجا، وهي ريال مدريد وباريس سان جيرمان وأخيراً مانشستر يونايتد، لكن النادي الملكي قرر الانسحاب مبكراً من الصفقة بسبب الازمة الاقتصادية التي يعاني منها، في حين أن باريس لن يكون قادراً على تحمل صفقة جديدة بعد الصفقات العديدة التي أبرمها، وبالتالي أصبح نادي الشياطين الحمر منفرداً في السباق.
وأكدت ديلي إكسبريس إلى أن مانشستر يونايتد أصبح أقرب من أي وقت مضى للتعاقد مع كامافينجا، لاسيما وأن اللاعب كان يفضل خيار باريس سان جيرمان على الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....