الرئيسيةالدورى الاسبانىكانافارو يروي قصة حصوله على حذاء مارادونا في شبابه

سبورت 360- كشف فابيو كانافارو، نجم يوفنتوس وريال مدريد السابق، عن أنه لم يكن مُتحمساً لدور المُدافع في بداية مسيرته مع كرة القدم، وسرد قصة حصوله على حذاء أسطورة الكرة العالمية دييجو مارادونا في بداياته مع نادي نابولي.

وقال كانافارو، في تصريحات نقلتها صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، إن زميله تشيرو فيرارا أخبره عندما بدأ يتدرب مع الفريق الأول للفريق أنه لن يتمكن من استخلاص الكرة من مارادونا، وذلك لأن الكرة عندما تكون في حوزته فإنها تلتصق بقدمه.
وتابع أفضل لاعب في العالم عام 2006 حديثه بالقول :”في إحدى الحصص التدريبية، تمكنت من استخلاص الكرة من مارادونا”، وأشار إلى أن زملائه تفاعلوا مع تلك اللقطة بإبداء انبهارهم، وذكر كانافارو أن مارادونا عقب انتهاء التدريب جاء إليه مُبتسماً وأعطاه حذائه.

كانافارو : رونالدو كان يُخيفني في الملعب !
وكشف كانافارو عن أصعب مُهاجم واجهه، وقال :”رونالدو البرازيلي هو الوحيد الذي كان يُخيفني في الملعب، أنت تعلم أنه إذا ما أراد التسجيل في هذا اليوم، فإنه سيُسجل، مهما فعلت لكي توقفه”.

وتطرق كانافارو لفترة لعبه لريال مدريد، وأكد أنها كانت تجربة مُختلفة في مسيرته، وقال :”اللعب في ريال مدريد واحد من أصعب التحديات، ولكننا حققنا لقبين للدوري وكان ذلك رائعاً، بمجرد لعبك لريال مدريد، فإنك تبقى في النادي دائماً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة