الرئيسيةالدورى الاسبانىكانافارو يشرح لكاسياس سبب تفشي فيروس كورونا في أوروبا

كاسياس وكانافارو

تبادل ايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد الحوار مع زميله السابق فابيو كانافارو مدرب جوانجزو إيفرجراند الصيني بشأن فيروس كورونا الذي انتشر بشكل واسع النطاق في أوروبا خلال الأسابيع الماضية، وذلك عبر بث مباشر على حساباتهما الرسمية في موقع إنستجرام.

وعاش كانافارو تجربة بداية انتشار فيروس كورونا في الصين، وأشاد بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة الصينية لاحتواء هذا الوباء، وفي الوقت ذاته، انتقد سلطات الدول الأوروبية بسبب تأخرها في اتخاذ إجراءات الوقاية الصارمة، وفرض الحجر الصحي على المواطنين، كما أشار إلى أن الناس لم تدرك إلى الآن خطورة الموقف في القارة العجوز، وما زالوا يغادرون منازلهم.
فابيو كانافارو لكاسياس: الصين صنعت فيلماً حقيقياً

وقال المدافع الإيطالي خلال حواره مع ايكر كاسياس عن الإجراءات في الصين”لقد بقينا 8 أيام محاصرين في المدينة، كانوا يأخذون درجات الحرارة الأشخاص قبل الدخول إلى أي مؤسسة، إنه السبيل الوحيد لوقف انتشار فيروس كورونا”.
وأضاف “تخيل أن مدينة يقطنها 30 مليون نسمة أصبحت فارغة تماماً، كان الأمر أشبه بفيلم مثير”.

وتابع كانافارو حديثه متطرقاً إلى الوضع في إيطاليا “إنه سيء للغاية، أرى أن الناس يواصلون الخروج إلى الشوارع، والمشكلة هي المستشفيات، يأتي الكثير من الناس المصابين، ولا توجد أسرّة للجميع”.
وأنهى كانافارو حديثه موجهاً انتقادات لاذعة للشعوب والحكومات الأوروبية “الشيء السيء الذي لدينا في أوروبا هو ان الناس لا يفهمون أنه يجب البقاء في المنزل، بعد رؤية الأخطاء التي ارتكبت في إيطاليا، أتيحت لهم فرصة إغلاق البلدان بشكل كامل، والمدن أيضاً، لكنهم لم يفعلوا ذلك، كان يتوجب عليهم إغلاق كل شيء”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة