الرئيسيةخليجيةكانيدا: فرق الدوري أصبحت تحلم ولو بنقطة أمام النصر
الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر يمازح اللاعب إبراهيم غالب في تدريبات الفريق الأخيرة استعدادا للشعلة

الشرق الاوسط :

 

أكد الإسباني كانيدا مدرب النصر، أن جميع منافسي فريقه في الدوري السعودي يحاولون إيقافه عن الزحف نحو اللقب، ويأملون فقط أن يخرجوا ولو بنقطة واحدة من مواجهاتهم معه، وقال: هذا شيء طبيعي كونها تلعب أمام فريق بطل له مكانته وشهرته ومثل ذلك يدفعنا لمزيد من العطاء وكل ما نتمناه هو أن يحرص الحكام على تطبيق مبدأ اللعب النظيف في المباريات ويقضوا على ظاهرة الخشونة المتعمدة التي تهدف لإيذاء الخصم وتشويه المنافسة.
من جانبه اتفق محمد عيد مع مدربه على أن كل الفرق تسعى للظهور والتألق أمام النصر كونه فريقا بطلا، وقال: هي تقدم أفضل ما لديها عندما تقابل النصر وهذا لا يزعجنا وكل ما نتمناه أن تظهر جميع المباريات نظيفة وخالية مما يشوهها من خشونة وخلافها. من جهة ثانية بات الثنائي المهاجم البرازيلي هيرناني دي سوزا ولاعب الوسط عوض خميس جاهزين للمشاركة في المباراة، فيما لا تزال الرؤية غير واضحة حول مشاركة حارس المرمى عبد الله العنزي، وذلك بعد أن عاودته الإصابة العضلية التي تعرض لها في التدريبات قبل لقاء الفتح بالجولة الماضية، حيث سيتحدد ظهر اليوم أمر مشاركته من عدمها.
في شأن آخر تقدمت إدارة النصر بخطاب للاتحاد السعودي لكرة السلة تطلب من خلاله خدمات قائد فريق الاتحاد والمنتخب السعودي لكرة السلة جابر الكعبي، الذي قام بعرض اسمه على لائحة الانتقال لرغبته في الانتقال من نادي الاتحاد.
وسيقوم الاتحاد السعودي بمخاطبة نادي الاتحاد حول رغبتهم في بقاء اللاعب ودفع 30 في المائة من المبلغ المعروض من نادي النصر، أو الموافقة على انتقال اللاعب والحصول على حصة تصل إلى 70 في المائة نصيب نادي الاتحاد.
وأكد جابر الكعبي، الذي يتواجد ضمن صفوف المنتخب السعودي المشارك في دورة الألعاب الآسيوية في إنشون بكوريا الجنوبية، رغبته بالانتقال لصفوف النصر، وقال: وصلت مع إدارة الاتحاد إلى طريق مسدود، حيث لم تتجاوب مع مطالبي المالية، إضافة لعدم تسديد حقوق مالية سابقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....