الرئيسيةعالميةكاهيل يطالب أستراليا بتحطيم المنافسين

سيدني (د ب أ) :

 

أطلق تيم كاهيل قائد المنتخب الأسترالي لكرة القدم صرخة تحفيز لزملائه في الفريق قبل بدء مشاركته في بطولة كأس آسيا التي تستضيفها بلاده من التاسع إلى 31 يناير المقبل حيث طالب فريقه بأن يقدم أداء قويا “بلا رحمة” في هذه البطولة التي تستضيفها بلاده للمرة الأولى في التاريخ.

ويخوض المنتخب الأسترالي فعاليات البطولة للمرة الثالثة في تاريخه حيث انضم الاتحاد الأسترالي لعضوية الاتحاد الأسيوي للعبة في 2006 لتكون كأس  آسيا 2007 هي المشاركة الأولى للفريق في كأس آسيا ثم بلغ المباراة  النهائية في نسخة 2011 ولكنه خسر أمام نظيره الياباني.

ويرى كاهيل أن فريقه يستطيع الفوز باللقب في البطولة المقبلة إذا قاد  آنجي بوستيكوجلو المدير الفني للفريق لاعبيه على تقديم أداء قوي لا رحمة  فيه ولا هوادة.

وقال كاهيل، في تصريحات نشرتها صحيفة “سيدني مورنينج هيرالد”، “علينا  أن نلعب بقسوة. لا أبالي بالطريقة التي نحقق بها الفوز بقدر اهتمامي  بتحقيق الفوز.. علينا ترك بصمة في عبورنا من الدور الأول. كيفية العبور  للأدوار الحاسمة ليست مهمة فقط على مستوى استعادة الثقة ولكنها مهمة للمشجعين أيضا وللجميع”.

وأكد كاهيل /35 عاما/ أنه وزملاءه بالمنتخب الأسترالي يرغبون في التعويض  بعد الهزيمة في المباراة النهائية للنسخة الماضية من كأس آسيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....