الرئيسيةالدوري الانجليزيكبار انكلترا يطاردون ايسكو

كبار انكلترا يطاردون ايسكو

فادت الكثير من التقارير الصحفية في انجلترا أن ناديى مانشستر سيتى وليفربول الانجليزي سيتطلعان إلى التعاقد مع لاعب خط وسط ريال مدريد إيسكو .

إيسكو الذى لم يمض إلا موسم واحد مع ريال مدريد وجد صعوبة فى اللعب كأساسى فى ريال مدريد بالاضافة إلى تعاقد ريال مدريد الأسبوع الماضى مع تونى كروس بالاضافة إلى التعاقد الوشيك بين ريال مدريد ونجم نادى موناكو الفرنسى خيميس رودريغز التى ستبلغ قيمة الصفقة 60 مليون جنيه استرلينى حتى يكتمل فريق الأحلام بالنسبة لـكارلو أنشيلوتى .

ووصول اللاعب الكولومبي “جيمس رودريغز” يعنى أن مستقبل ايسكو أصبح فى مهب الريح مع ريال مدريد لذلك فكّر فيه مدربه السابق مانويل بيلجرينى والمدير الفنى الحالى للمان سيتى وأيضا رودرجرز المدير الفنى لنادى ليفربول .

ويملك ليفربول من المال للانفاق فى الصفقات 75 مليون جنيه استرلينى قيمة انتقال لويس سواريز إلى برشلونة فى حين أن بيلجرينى تربطه علاقة قوية باللاعب خاصة إنه كان مدربه لمدة ثلاث سنوات فى نادي مالاجا الأسبانى .

البالغ من العمر 22 عاما قد انضم إلى الريال الموسم الماضى فى صفقة قدرها 25 مليون جنيه استرلينى بعقد لمدة 5 سنوات وقد شارك فى 32 مباراة فى الدورى الأسبانى كأول موسم له , وقد أفادت الكثير من التقارير الصحفية أن الصفقة من الممكن أن تتم على سبيل الاعارة وليس الانتقال الكامل .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....