الرئيسيةمحليةكرواتيا تتحسر على الفرص الضائعة

 

 

لانس (رويترز) – تحسر أنتي تشاتشيتش مدرب كرواتيا على الفرص الضائعة ليخسر 1-صفر أمام البرتغال بعد وقت إضافي في دور 16 ببطولة أوروبا لكرة القدم بعدما سجل ريكاردو كواريسما هدفا قرب النهاية.

وخرجت
المباراة بشكل ضعيف وكانت في طريقها إلى ركلات الترجيح قبل أن يتصدى الحارس دانييل سوباشيتش لتسديدة من كريستيانو رونالدو وترتد الكرة أمام البديل كواريسما الذي وضعها بسهولة داخل المرمى قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الإضافي.

وسددت
كرواتيا 17 كرة مقابل ست تسديدات فقط للبرتغال لكنها فشلت في توجيه أي كرة نجو المرمى رغم أن القائم رد محاولة بعد ضربة رأس من إيفان بريشيتش قبل هدف البرتغال مباشرة.

وقال
تشاتشيتش للصحفيين “كل شيء كان رائعا باستثناء عدم التسجيل ولذلك لم نكن ناجحين على مستوى الهجوم.”

وسجلت
كرواتيا خمسة أهداف في دور المجموعات لكنها أخفقت في هز شباك البرتغال في أربع مواجهات بينهما وخسرت في كل مرة.

وقال
مدرب كرواتيا “لعبنا بشكل رائع وكنا نسيطر على المباراة. لم يملك المنافس أي فرصة باستثناء الفرصة الأخيرة.”

وأضاف
“أحرز المنافس في الدقيقة 117 وأنا أهنئه. أبعدنا المنافس عن المرمى ولذلك سجل هدفا من هجمة مرتدة. ارتكبنا خطأ وعوقبنا لكن هذه كرة القدم وفي كثير من الأحيان لا يفوز الأفضل.”

وتلقت
كرواتيا إشادة كبيرة بعدما حولت تأخرها بهدف إلى فوز 2-1 على إسبانيا حاملة اللقب في ختام الدور الأول لتتصدر المجموعة الرابعة لكنها أخفقت في تقديم نفس الأداء القوي أمام البرتغال.

وقال
تشاتشيتش “أنا حزين حقا لأننا كنا نملك فرصة كبيرة. القرعة كانت رائعة وكنا نعلم أنه إذا فزنا على البرتغال سيكون الطريق مفتوحا.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة