الرئيسيةعالميةكروس : انتقلت للريال بعد فشل المفاوضات مع بايرن ميونخ

كروس : انتقلت للريال بعد فشل المفاوضات مع بايرن ميونخ

أكد لاعب الوسط الألماني الدولي توني كروس، نجم ريال مدريد الجديد، أنه انتقل للنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما فشلت مفاوضات تجديد عقده مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني.

وقال كروس للصحفيين:” بدأت أفكر في الصفقة، بعدما  فشلت مفاوضات التجديد، الفريق البافاري كان الأولوية لي، ولم أتحدث مع أي نادي أخر وقتها”.

وأضاف:” قررت الذهاب للريال فقط، بعد فشل مفاوضات التجديد، لكن هذا لا يعني أنني رحلت لأن بايرن ميونخ لم يقدرني، أنا أسعى الأن لخوض تحدي جديد”.

وتابع :” ريال مدريد هو الأمثل لي حاليًا، أتطلع للعب بجوار نجوم كبار أمثال كريستيانو رونالدو وسامي خضيرة وسيرجيو راموس، أثق بأنني سأحجز مكاني بينهم”.

أما فيما يتعلق بالانتقادات التي تلقاها اللاعبون الألمان والاتهامات بالعنصرية ضد الأرجنتينيين بعد رقصة جاوتشو، وصف كروس، أحد الأبطال الستة للرقصة المثيرة للجدل خلال الاحتفال بلقب كأس العالم لكرة القدم، ذلك الاتهامهم بالهزلي.

وأكد: “أمر هزلي أن يتم اتهامنا بالعنصرية ضد الأرجنتينيين.”

وأضاف عن جدل مكثف أعقب الاحتفال في بوابة براندنبورج في برلين: “من الطبيعي بين الرياضيين الشعور بالسعادة بالانتصارات. ومع ذلك، لم يكن ذلك مرتبطا قط بأي سوء نية تجاه المنافس. إنه أمر مؤسف ألا يكون بعض الأشخاص قادرين على تفهم سعادة كبيرة بهذا القدر، بل يتصرفون بطريقة مؤسفة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....