الرئيسيةالدورى الاسبانىكروس خارج مفاجآت زيدان في مباراة الكلاسيكو

توني كروس

 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً تستعرض خلاله خيارات زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد ضد الغريم التقليدي برشلونة، والتي تلعب على صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن توني كروس سيلعب أساسياً في مباراة اليوم بغض النظر عن أية مفاجآت سيقوم بها زيدان في تشكيلته الأساسية، وذلك بعد أن قام باستبعاده في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة، والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.
وأكد زين الدين زيدان أن استبعاد كروس كان لأسباب فنية بحتة، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي مشكلة مع اللاعب، ولا يعاني من أي إصابة، كما دافع عن قراره وأوضح أنه لم يكن السبب في هزيمة الفريق، وإنما فقدان التركيز في نهاية المباراة.

كروس و10 لاعبين للقضاء على برشلونة
ووضعت الصحيفة المدريدية عنواناً مثيراً للتقرير جاء مضمون “كروس و10 لاعبين للقضاء على برشلونة”، في إشارة إلى أنه سيشارك حتماً في مباراة اليوم، بعد أن عرف زيدان أهميته بالنسبة للفريق، رغم أن تصريحاته تدل عكس ذلك.

وأضاف التقرير أن زيدان قد يفاجئنا بالتشكيلة باستبعاد أي لاعب، لكن الوحيد الذي لا يشمله هذا هو النجم الألماني المستعد بشكل كامل لخوض المباراة على الصعيدين البدني والنفسي.
وسيضحي المدرب الفرنسي بلوكا مودريتش أو إيسكو في الكلاسيكو، إلا في حال قرر اللعب بخمسة لاعبين في خط الوسط كما فعل من قبل في ديربي مدريد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....