الرئيسيةالدورى الاسبانىكروس يتسبب في تغيير مستقبل أوديجارد وسيبايوس

توني كروس – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : تسببت إصابة النجم الألماني توني كروس قبل انطلاق موسم ريال مدريد في تغيير مسار مستقبل الثنائي مارتن أوديجارد وداني سيبايوس، اللذان يريدان الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويطمح مارتن أوديجارد للعب بشكل أساسي في الموسم القادم، ولذلك يفكر بالرحيل لعدم إيمانه بأنه سيكون لاعباً مهماً في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، والأمر نفسه ينطبق على داني سيبايوس الذي أعرب عن رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد إن حصل على دور مهم في الفريق.
ريال مدريد لا يريد تكرار سيناريو الموسم الماضي

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن إصابة توني كروس التي أعلن عنها ريال مدريد قد تجعل النادي أكثر تمسكاً بأوديجارد وداني سيبايوس، لاسيما وأنه لا يوجد موعد محدد لعودة النجم الألماني.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد لن يسمح لأوديجارد وسيبايوس بالرحيل إلا في حال وصلت عروض مغرية جداً، في حين يريد المدرب كارلو أنشيلوتي أن يبقي على كليهما لزيادة العمق في دكة البدلاء.
قصص سبورت 360

ومن المتوقع أن يحصل الثنائي على دقائق لعب كافية في الموسم المقبل، نظراً لتقدم لوكا مودريتش وتوني كروس بالسن، بالإضافة إلى كمية الإصابات الكبيرة التي يتعرض لها اللاعبين في الآونة الأخيرة.
واضطر مودريتش وكروس لخوض عدد كبير من المباريات في الموسم الماضي بسبب الإصابات وعدم وجود لاعبين على مقاعد البدلاء، حيث تعرض أوديجارد لإصابة في القسم الأول من الموسم، ثم رحل إلى آرسنال على سبيل الإعارة، بينما كان سيبايوس معارا مع الجانرز منذ عامين.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....