الرئيسيةالدورى الاسبانىكروس يعود إلى تدريبات ريال مدريد .. تحديد موعد مشاركته

توني كروس – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : تلقى ريال مدريد أنباء سارة بشأن الحالة البدنية للنجم الألماني توني كروس الذي بدأ يستعيد عافيته مؤخراً، وذلك بحسب ما جاء في تقرير صحيفة ماركا الإسبانية التي أكدت اقتراب عودة اللاعب للمشاركة في المباريات.

وغاب توني كروس عن جميع مباريات ريال مدريد هذا الموسم بعد تعرضه لإصابة في منطقة العانة خلال فترة التحضيرات، وانتاب الجماهير القلق بسبب غياب الدولي الألماني السابق لهذه المدة الطويلة، خصوصاً أنه لم تصدر أي تقارير طبية من النادي تشرح حالته وموعد عودته للملاعب.
توني كروس سيعود للمشاركة مع ريال مدريد بعد التوقف

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن توني كروس أخذ خطوة مهمة اليوم الاثنين في مرحلة الشفاء، حيث شارك في جزء من التدريبات الجماعية لريال مدريد، وتدرب للمرة الأولى مع الكرة منذ إصابته.
وأضاف التقرير أنه حتى هذه اللحظة لم يحدد أطباء ريال مدريد موعد عودته للمشاركة في المباريات، لكن عملية الشفاء وإعادة التأهيل تسير بشكل جيد في الآونة الأخيرة.
قصص سبورت 360

كما أكدت ماركا على أن كروس سيكون متاحاً للمدرب كارلو أنشيلوتي بعد فترة التوقف الدولي إن سارت الأمور بشكل صحيح ولم يتعرض اللاعب لأي انتكاسة أخرى، وبالتالي قد يكون ظهوره الأول هذا الموسم ضد إسبانيول في 3 من شهر أكتوبر القادم.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....