الرئيسيةالدورى الاسبانىكريستيانو رونالدو بإمكانه العودة وإنهاء مسيرته في ريال مدريد

سبورت 360 – حلم جماهير ريال مدريد بعودة أسطورتهم وهداف النادي التاريخي كريستيانو رونالدو من جديد وإنهاء مسيرته في سانتياجو برنابيو، قد تتحقق كما أشارت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية.

ويعاني يوفنتوس من آثار الأزمة الاقتصادية التي ضربت الجميع بسبب تفشي فيروس كورونا، وأكدت تقارير إيطالية أن النادي سيتجه إلى تخفيض رواتب لاعبيه، وسيشكل الراتب الكبير الذي يتقضاه كريستيانو رونالدو أزمة كبيرة بالنسبة لهم.
وعلى الرغم من وصول رونالدو إلى عامه الخامس والثلاثين، إلا أنه يحافظ على لياقته ومستواه الرائعين، وهو السبب الرئيسي لتصدر يوفنتوس جدول الترتيب، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 21 هدفاً خلف إيموبيلي.

ولن يمانع يوفنتوس بيع كريستيانو رونالدو هذا الصيف، ويعتقد أنه بإمكانه استرداد 75 مليون يورو في حال بيعه.

كريستيانو رونالدو قد يعود إلى ريال مدريد
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد قادر من الناحية المادية على القيام بهذه الصفقة، ويُعتقد بأن رونالدو بإمكانه قيادة الفريق من جديد لاستعادة الشخصية.
وقام رونالدو بمغازلة الفريق والجماهير بحضوره الكلاسيكو الأخير في سانتياجو برنابيو ضد برشلونة في الليجا، والذي انتهى بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة.
وإذا سارت الأمور على هذا النهج، يمكن للهداف التاريخي لريال مدريد في إنهاء مسيرته في البرنابيو، وهو الشيء الذي يتمنى أن يراه المشجعون. ريال مدريد يترقب الوضع ويوفنتوس يريد أفضل حل ممكن لحل أزمته.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة