Home الدورى الايطالى كريستيانو رونالدو ينشر إرشادات الوقاية من مرض كورونا

كريستيانو رونالدو ينشر إرشادات الوقاية من مرض كورونا

0
كريستيانو رونالدو ينشر إرشادات الوقاية من مرض كورونا

سبورت 360- بعث البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وجناح فريق يوفنتوس الإيطالي رسالة جديدة على لسانه يتحدث فيها عن الأحداث الأخيرة في عالم كرة القدم وفيروس كورونا المنتشر.

ونشر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو رسالته عبر حساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام.
وتكونت الرسالة هذه المرة من مجموعة إرشادات يجب أن يتبعها الجميع من أجل الحماية والوقاية من فيروس ووباء كورونا، حيث نشر رونالدو تعليمات منظمة الصحة العالمية.

رسالة من كريستيانو رونالدو للوقاية من وباء كورونا
ونشر رونالدو صورة على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيها بعض النقاط المهمة التي نشرتها منظمة الصحة العالمية للوقاية من مرض كورونا وهي كالتالي :

– غسل اليدين بطريقة مستمرة عن طريق الماء والصابون أو الكحول– الإبقاء على مسافة 1 متر على الأقل بينك وبين أي شخص آخر– عدم وضع يديك على الأعين، أو الأنف أو الفم– إذا ظهر عليك أعراض الحمى، السعال، صعوبة في التنفس، عليك الذهاب للكشف الطبي مبكراً– البقاء على تواصل مع طبيبك باستمرار وأخذ النصائح
Hi guys, just a little message and reminder of the steps we must all follow to protect ourselves and our loved ones. Please stay safe. #stayhome #staysafe pic.twitter.com/xvqXLLtj9R
— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) March 20, 2020

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here