الرئيسيةالدورى الاسبانىكريستيانو مستاء من إدارة ريال مدريد لموسم الانتقالات الصيفية

كريستيانو مستاء من إدارة ريال مدريد لموسم الانتقالات الصيفية

افي :

أبدى نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم عدم رضاه عن إدارة «النادي الملكي» لموسم الانتقالات الصيفية، الذي شهد رحيل لاعبين أبرزهم الأرجنتيني أنخل دي ماريا وتشابي ألونسو، وانضمام آخرين، بينهم توني كروس وجيمس رودريغيز.
وقال كريستيانو، خلال مشاركته في حدث دعائي: «رأيي واضح، ولكن لا يمكنني أن قول ما يدور في ذهني، لو كنت المسؤول، لم أكن سأقوم بالأمور على هذا النحو».
وأوضح: «ولكن إذا كان الرئيس يرى أن الأفضل للنادي هو التعاقد مع اللاعبين الذين ضمهم والسماح برحيل الآخرين، فلابد من احترام قراراته ودعمها».
وعن الهزيمة الثقيلة التي مني بها الريال أمام ريال سوسييداد (4-2) مساء الأحد، علق قائلاً إنها «كانت مباراة غريبة بعض الشيء. كنا متقدمين وكانت الأمور مطمئنة، ولكنها تغيرت».
وتابع: «إنه درس بأنك لا يمكنك الاعتقاد بأنك فزت بمباراة بعد مرور 14 دقيقة. لم نكن فريقاً حتى النهاية، ودفعنا الثمن غالياً. عانينا ولم ننافس بالصورة المثلى»، وذلك في تعليقه على تقدم الفريق بهدفين نظيفين في الدقيقة 11 من عمر المباراة التي لم يشارك فيها.
وعلى رغم ذلك، أبدى اللاعب البرتغالي قناعته بأنه من غير الضروري «قرع أجراس الإنذار»، مطالباً بالسماح للمدير الفني للريال، الإيطالي كارلو أنشيلوتي بـ«العمل في هدوء».
وأوضح: «أنشيلوتي مدرب يتمتع بخبرة كبيرة، يعرف ما يحتاجه الفريق. لا بد من السماح له بالعمل في هدوء، الموسم بدأ للتو، لابد من مواصلة العمل. دوري الأبطال والمنافسات تبدأ الآن، بالطبع يجب علينا تحسين المستوى».
وعن تعاقد الريال مع المكسيكي خابيير «تشيتشاريتو» هرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، علق: «إنه لاعب جديد (ينضم) لمساعدة الفريق، أتمنى أن يتأقلم بصورة جيدة، وأن يكون نجاحاً بالنسبة له، سيساعدنا كثيراً».
وعلى صعيد آخر، قال: «أنا في حالة جيدة، أتعافى يوماً تلو الآخر، وأقوم بالتدريبات العلاجية. بدأت الركض بالأمس وأنا سعيد للغاية لأنني على الطريق الصحيح».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة