الرئيسيةالدورى الاسبانىكريستيانو مهدد بالغياب عن الكلاسيكو المدريدي

مدريد (د ب أ) :

كشفت بعض التقارير الصحفية الأسبانية أن البطاقة الحمراء التي تلقاها النجم البرتغالي كريستيانو رونالد مهاجم ريال مدريد أمس الأحد أمام قرطبة قد تكلفه الغياب عن مباراة فريقه أمام  أتلتيكو مدريد “ديربي مدريد”.

ويواجه ريال مدريد في مبارياته الثلاث المقبلة في الدوري الأسباني فرق ريال سوسيداد اشبيلية وأتلتيكو على الترتيب، مما يثير شكوكا كبيرة حول لحاق النجم البرتغالي بمباراة الكلاسيكو المدريدي، رغم الاعتقاد السائد داخل أروقة النادي الملكي بأن الإيقاف سيقتصر على مباراتين فقط. 

وذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية أن رونالدو فقد التحكم في انفعالاته خلال الرمق الأخير من المباراة عندما كان التعادل هو صاحب الكلمة العليا في اللقاء، وقام بالتعدي على لاعب قرطبة البرازيلي اديمار مما استوجب اشهار  حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه في الدقيقة 83.

وأشار حكم اللقاء في تقريره النهائي أنه قام بطرد مهاجم ريال مدريد بعد  تعديه بالركل على أحد لاعبي الفريق المنافس بدون كرة.

وقام رونالدو بعد انتهاء المباراة بالاعتذار عبر حسابه الشخصي على موقع  التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال: “أطلب الصفح من الجميع وخاصة  اديمار بسبب تصرفي اللاإرادي”. 

وبدا التأثر الشديد على قسمات وجه رونالدو أثناء عودته مع فريقه إلى  مدريد بعد أن وعى تماما أنه ارتكب خطأ فادحا وأن ثمة عقوبة قاسية في  انتظاره.

ولن تدخر إدارة الشؤون القانونية في مدريد جهدا في تخفيف الأثار الضارة  لتقرير حكم المباراة مستغلة في هذا القصد اعتراف اللاعب وندمه على الخطأ  الذي اقترفه في محاولة منها لقصر العقوبة على مباراتين فقط ليتمكن النجم البرتغالي من اللعب أمام أتلتيكو مدريد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....