الرئيسيةمحليةكريس كولمان: التجربة كلها مجهولة

ليون (د ب أ): تبدو المباراة التي تجمع بين البرتغال وويلز الأربعاء في الدور قبل النهائي من بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا وكأنها مواجهة بين كريستيانو رونالدو وزميله بفريق ريال مدريد جاريث بيل، ولكن أغلى لاعبين في العالم وفريقيهما لا يرونها بهذه الطريقة.
بعد كل ذلك، لم يتمكن الثنائي من تسجيل أهداف في الأدوار الإقصائية.
وسجل رونالدو هدفين في المباراة التي تعادل فيها المنتخب البرتغالي مع نظيره المجري 3/3 في دور المجموعات ولكنه لا يزال ينتظر تسجيل هدف آخر والذي سيتيح له معادلة الرقم القياسي المسجل باسم ميشيل بلاتيني كأكثر لاعب سجل أهدافا في نهائيات اليورو برصيد تسعة أهداف.
سيظل المنتخب الويلزي على أرض الواقع ولا ينظر فيما بعد مباراة البرتغال، أكد كولمان على ضرورة عدم الخوف من امتلاك الأحلام خاصة أن الفريق يستعد لمهمة بمدينة ليون.
وسيغيب عن ويلز في هذه المباراة صانع اللعب آرون رامسي والمدافع بين دافيس للإيقاف ولكن يتوقع أن يجد كولمان حلولا لهذه الغيابات وقال إن الإنذار الثاني في مباراة بلجيكا كان له هدفه.
وقال كريس كولمان مدرب ويلز: “إنها خسارة كبيرة للغاية لنا ولكنهم فعلوا كل ما هو مطلوب منهم. فخور جدا باللاعبين ولم نكن لنصل إلى هنا بدونهما” .
وبالنظر لأفضل أداء يقدمه المنتخب الويلزي في بطولة كبرى بشكل عام قال كولمان: “التجربة كلها مجهولة. كل ما يمكننا فعله هو ألا ننسى ماذا يتطلب منا لنصل لهذا المركز. لا يمكننا أن ننسى معتقداتنا، وهويتنا ورؤيتنا” .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة