الرئيسيةمحليةكريم : لا مانع من رحيل فينسيوس بشروط .. والجهراء يستعد لمعسكر...

 

 

الرياضي :

قال مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء يوسف كريم بان ما اشيع عن اقتراب اللاعب البرازيلي فنيسيوس من الرحيل عن الجهراء امر لا اساس له من الصحة مشيرا الى ان الجهراء لم يتلقى اى عروض او مخاطبات رسمية تفيد برغبة احد الاندية في التعاقد مع اللاعب وكل ما حدث هو فقط اتصالات لم ترتقي الى حد العروض الرسمية والجهراء من جانبه لا يتعامل سوى مع اوراق رسمية وعروض واضحة ومحددة وهو الامر الذي لم يحدث حتى الان بخصوص اللاعب فينسيوس.

وعن شروط الجهراء لرحيل اللاعب قال كريم بان الجهراء واضح في هذا الامر ويجب اولا تلقى عرض رسمي ويتناسب مع قيمة اللاعب وقدراته الفنية العالية اضافة الى اسم وتاريخ نادي الجهراء وفي حال كان العرض مناسب تماما لا يوجد اى مانع من بيع اللاعب سواء لاندية محلية او خارجية شرط توفر ما سبق من شروط.
ومن المعروف ان تقارير عدة ربطت بين اللاعب البرازيلي فينسيوس وبين نادي القادسية بسبب رغبة المدير الفني انطونيو في تدعيم هجوم الفريق الملكي وتوصيته بالتعاقد مع اللاعب.

وحول استعدادات الفريق فقد اكد كريم على ان الجهراء يواصل تدريباته بشكل طبيعي على ملعب مبارك العيار باشراف الجهاز المعاون في ظل سفر المدير الفني ميلودراج الى مسقط رأسه في اجازة خاضة مستغلا فترة توقف الدوري حاليا بسبب استعدادات المنتخب للمشاركة في كاس الامم الاسيوية باستراليا يناير المقبل.

وسيغادر الجهراء الى دبي لاقامة معسكره الخارجي هناك بداية الشهر المقبلة وعقب عودة المدير الفني بعد اسبوع اضافة الى عودة المحترفين ايضا والذين يقضون فترة اجازة في بلادهم.

ونفي كريم نية الجهاز الفني في اقامة اى مباريات ودية خلال الفترة المقبلة مكتفيا بالاعداد والتدريبات الجماعية خاصة وان الجهراء خاض عدد كبير من المباريات في الفترة السابقة في مختلف البطولات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....