الرئيسيةمحليةكريم لـ"الرياضي" : الجهراء يبحث عن آسيوي والرشيدي يريد المواصلة معنا

الرياضي :

يعود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء الى تدريباته الجماعية مساء الاثنين المقبل على ملعبه بقيادة المدير الفني ميلودراج عقب انتهاء الراحة السلبية التي كان قد حصل عليه اللاعبين في الفترة السابقة جراء توقف مسابقة الدوري بداعي استعدادات الازرق للمشاركة في خليجي 22 بالمملكة العربية السعودية.
 
اعتبر كريم ان الفترة المقبلة للجهراء ستكون صعبة للغاية بغض النظر عن الفريق انتهى من المواجهات الكبرى مشيرا الى احترامه لكافة الفرق ومؤكدا ان الجهراء يعمل حساب لكل فريق في الدوري.
 
قال مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء يوسف كريم في تصريحات خاصة للرياضي ان فريقه يستعد للتعاقد مع محترف اسيوي رابع في الخط الامامي ليكون داعم لهم في الفترة المقبلة خاصة وان طموحات الجهراء كبيرة هذا الموسم على المستوى المحلي وايضا على الجانب الخارجي ومن ثم نامل التعاقد مع لاعب متميز يكون اضافة الى الهجوم رفقة اللاعبين المتواجدين لدينا والذين نثق فيهم وبقدراتهم العالية على حد قول يوسف كريم.
واكمل كريم قائلا بان النية بالفعل تتجه حاليا الى اقامة معسكر خارجي في يناير المقبل في احد الدول الاوروبية قائلا بان المعسكر لن يكون في دولة خليجية كما تمت الاشارة لذلك في العديد من وسائل الاعلام .
 
وكشف كريم عن عودة محمد دهش مرة اخرى الى التدريبات بعد ان غيبته الاصابة في فترة سابقة ليكون بذلك مستعدا للعودة مجددا الى تشكيلة الجهراء مضيفا بان الجهاز الفني سيحاول استغلال الفترة المقبلة من اجل تجهيز اللاعب بشكل جيد حتى يكون مستعد من الناحية الفنية والبدنية للمشاركة بقوة خاصة وانه يعتبر قوة ضاربة في هجوم ابناء القصر الاحمر.
 
وحول موقف المدافع البرازيلي تياغو قال بانه مستقر وسيتواجد في صفوف الجهراء حتى نهاية الموسم خاصة وانه لاعب متميز ومحترف جيد وملتزم بكافة التعليمات ولا يوجد اى مبرر لمجرد التفكير في رحيله عن الفريق في الفترة المقبلة مطالبا الجميع بضرورة تحري الصدق في نقل المعلومات حتى لا يؤثر هذا الامر بالسلب على الفريق الاول .
 
وعن اللاعب حامد الرشيدي شدد كريم ان الجهراء بالفعل يرغب في استمرار اللاعب لاطول فترة ممكنة خاصة وانه يلعب معنا على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد ويعتبر اللاعب مكسب كبير لاي فريق كما ان حامد الرشيدي ايضا من جانبه اكد على رغبته في الاستمرار مع الجهراء وسنخاطب ناديه بعد نهاية الموسم من اجل تمديد الاعارة.
 
واخيرا قال كريم بان الجهاز الفني لا ينوي اقامة اى مباريات ودية في الفترة المقبلة التي توقف فيها الدوري مضيفا بانه سيتم الاعتماد بشكل اكبر على مباريات دوري الرديف التي تعتبر ميزة كبيرة بالنسبة لنا وسيتم الاطمئنان على اللاعبين من خلال مباريات الرديف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....