الرئيسيةمحليةكفيت ووفيت .. يالأزرق

الرياضي :

حافظ الازرق على تواجده في صدارة المجموعة الثانية عقب نجاحه في تحويل الخسارة بهدفين امام نظيره الاماراتي الى تعادل ايجابي بهدفين لمثلهما ليرفع الازرق رصيده الى النقطة الرابعة فيما يصبح الرصيد الاماراتي نقطتين فقط.
بدأ اللقاء بحظر بين المنتخبين وان كانت الافضلية لمصلحة الازرق والذي اعتمد على الجبهة اليسرى عن طريق فهد عوض وفهد العنزي وعمل الامارات على الانتشار الجيد في وسط الملعب محاولا استغلال المساحات الخالية خلف فهد عوض وانطلق اللاعب الاماراتي عبد العزيز محمد في اكثر من مرة وشكل خطورة على مرمى نواف الخالدي،ووضح تأثر فهد العنزي بتغيير مركزه واللعب في الجانب الايسر بدلا من الايمن وايضا اختفت الخطورة ناحية اليمين بسبب تراجع اداء عبد العزيز المشعان وهو ما ادى الى سيطرة اماراتية بمرور الوقت وتراجع وسط ملعب منتخبنا الى الخلف نسبيا.
وانقذ خالد ابراهيم هدف محقق بعد انفراد من  احمد خليل بعد ان سب وتدخل في الوقت المناسب وابعد الكرة الى ركلة ركنية وانقذت العارضة كرة رأسية من اسماعيل الحمادي ويهدر يوسف ناصر فرحة هدف محقق بعد عرضية من فهد الهاجري لترتد الكرة الى عمر عبد الرحمن ويمرر الى علي مبخوت المندفع من الخلف والذي راوغ ولعب الكرة ساقطة من فوق نواف الخالدي واضعا الابيض الاماراتي في المقدمة بهدف مقابل لاشىء في الدقيقة 18.
ووضحت الثغرة الدفاعية في الازرق بانفراد جديد من احمد خليل والذي تباطأ فيها ليتدخل خالد ابراهيم مرة اخرى وينقذ الموقف ويبقى على حظوظ الازرق .
وعاد اسماعيل الحمادي واضاف فرصة محققة والمرمى خالي من نواف الخالدي وسط حالة غريبة من الدفاع الازرق فيما حاول المدرب فييرا تغيير الوضع بتعليمات للاعبيه بضرورة التقدم للامام.
وفي الدقيقة 36 يتلاعب عمر عبد الرحمن ورفاقه بدفاع الازرق لتصل الكرة الى عادل مبخوت والذي سدد بمهارة عالية في الزاوية اليسرى لنواف الخالدي محرزا الهدف الثاني للامارات.
واعاد يوسف ناصر الامال للازرق مجددا بعد ان استغل عرضية فهد الهاجري وحولها برأسه في مرمى الامارات في الدقيقة 37 من الشوط الاول.
ويستعيد بدر المطوع ذاكرة التالق ومر بعرض الملعب وسدد كرة عالمية في اعلى يسار الزاوية اليسرى لحارس الامارات ليعادل النتيجة ويشعل الاجواء مرة اخرى.
وفي الشوط الثاني حاول الازرق تهدئة اللعب وايقاف مفاتيح اللعب الاماراتية فيما كان تهور خالد ابراهيم زائد عن الحد ما سمح للابيض بالحصول على عدد من الكرات الخطيرة امام منطقة الجزاء،ولعب بدر المطوع في الجناح الايسر فيما دخل عبد العزيز المشعان كراس حربة متاخر خلف يوسف ناصر.
وحاول المدير الفني فييرا ان يسيطر على الوسط الملعب من خلال الدفع بطلال العامر بدلا من طلال نايف ودفع بتغيير اخر بدخول صالح الشيخ بدلا من يوسف ناصر ووليد علي بدلا من عبد العزيز المشعان.
ومرت الدقائق المتبقية بلا جديد حيث حافظ كل فريق على دفاعاته خوفا من تلقي هدف قاتل يصعب تعويضه في اللحظات الاخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.
FBL-GULF-CUP-ASIA-UAE-KUW FBL-GULF-CUP-ASIA-UAE-KUW FBL-GULF-CUP-ASIA-UAE-KUW FBL-GULF-CUP-ASIA-UAE-KUW

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة