Home الدورى الاسبانى كلمات فرنسية تُبشر ريال مدريد بشأن مبابي

كلمات فرنسية تُبشر ريال مدريد بشأن مبابي

كلمات فرنسية تُبشر ريال مدريد بشأن مبابي

كيليان مبابي

وكالات : يعتقد إيفان ليمو، وكيل أعمال فيرلاند ميندي، بأن كيليان مبابي يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد خلال المستقبل القريب، خصوصاً وأن المدرب زين الدين زيدان يُعتبر قدوةً بالنسبة له.

ويُعد مبابي هدفاً للنادي الملكي، حيث يسعى زين الدين زيدان، لتدعيم هجومه بالمهاجم الفرنسي الشاب، في الوقت الذي أشارت فيه عدة تقارير إلى رغبة باريس سان جيرمان في بيعه بحوالي 200 مليون يورو.
وكيل ميندي: مبابي يريد اللعب مع ريال مدريد

وقال إيفان ليمو في تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “قبل ظهور فيروس كورونا وهذه المشاكل الاقتصاديةالتي تعاني منها الأندية، اعتقدت بأن كيليان مبابي سينتقل إلى ريال مدريد هذا الصيف”.
وتابع: “لا أعتقد بأن مبابي يريد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وأعتقد بأنه يرغب في اللعب لأفضل نادٍ في العالم، وهو ريال مدريد، ولكي يُدربه أحد ملهميه، وهو زين الدين زيدان”.

وأضاف: “في الوقت الراهن، لا توجد منافسة كبيرة في هجوم ريال مدريد، لديهم مهاجم عظيم وهو كريم بنزيما ولكنه يعيش السنوات الأخيرة من مسيرته الكروية”.
وأوضح: “هناك منافسة في هجوم باريس سان جيرمان أكثر من هجوم ريال مدريد، ولذلك من السهل أن تجد لمبابي مكاناً في تشكيلة الفريق. وأعتقد بأنه سينتقل إليهم بعد اليورو 2021”.
وبخصوص موكله، قال: “ميندي فرض نفسه، لعب مباريات كبيرة مثل الديربي في البرنابيو. أعتقد أنه منح ريال مدريد صلابة دفاعية لم تكن لديهم في السنوات الأخيرة. على المستوى الهجومي تحسن وساهم في الأهداف مع مرور الوقت”.