الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب: أتالانتا يشبه ليفربول في هذه الأشياء

يورجين كلوب – ليفربول – دوري أبطال أوروبا

وكالات : وعد يورجين كلوب بأن تكون مباراة أتالانتا وليفربول هذا المساء في بيرجامو قوية، وأشاد بشكلٍ خاص بنظام الكشافة في النادي الإيطالي.

وقال كلوب في حديثه لشبكة سكاي سبورت عن مواجهة الفريق البيرجاميسكي : “ستكون مباراة مكثفة وليست بطيئة..لأن أتالانتا فريق لديه نظام لعب مُحدد وأسلوب كرة قدم دقيق للغاية”.
استطرد الألماني : “نحن متشابهان تماماً حتى وإن كانت هناك بعض الاختلافات مؤخراً ولكن شخصية الفريقين متماثلة..بالتأكيد ستكون مباراة بها العديد من سباقات السرعة وستتحرك الكرة بسرعة وستكون مسلية”.

كلوب: أتالانتا يلعب بسرعة مثل ليفربول
وعن طريقته في إيقاف بابو جوميز ودوفان زاباتا ولويس موريل ثلاثي هجوم أتالانتا قال مدرب ليفربول : “موريل وزاباتا سريعان للغاية وأقوياء ولذلك سنرى ما سيحدث..لكن إذا نظرنا للتشكيلة فأنا أعرف اثنين أو 3 لاعبين منذ سوات عديدة ولكني لم أعرف غيرهم..كان هانز هاتيبور في هولندا وروبين جوسينز في ألمانيا ولذلك سترى قيمة المشروع وعمل الكشافة الممتاز في أتالانتا”.

أما عن إمكانية إنهاء عقدة عدم الفوز أمام الفرق الإيطالية في إيطاليا قال مدرب الريدز: “في معظم الأوقات عندما نأتي إلى إيطاليا لا نلعب بشكلٍ جيد..لكن هذا لا علاقة له بهذا البلد الرائع..وكلما طالت مدة الجري زادت احتمالية نهاية هذا الرقم السيء..لذلك نأمل أن نفعل ذلك الليلة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة