الرئيسيةالدورى الاسبانىكلوب: خسارتنا ضد ريال مدريد منحتنا الثقة

يورجن كلوب

وكالات : يعتقد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بأن فريقه يمتلك مجالاً واسعاً للتحسن، مشيراً إلى أن خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، منحتهم الثقة للمضي قدماً في التطور.

وبعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا في العام الماضي، تصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ شهر أغسطس الماضي، وكان على بُعد 6 نقاط فقط من حسم اللقب لصالحه، قبل أن تتوقف المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا.
كلوب يكشف عن علاقته مع اللاعبين:

وقال المدرب الألماني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: “هذا الفريق لم يُنهِ ما بدأه بعد، لا أعلم كيف سيكون المستقبل لأن ذلك يعتمد على ما تفعله الأندية الأخرى أيضاً، لكن لا زال باستطاعتنا تجديد دماء الفريق ولا زالت هناك مساحة كبيرة للتطور”.
وتابع: “الحياة تحدٍ مستمر والطريقة الوحيدة للحصول على شيء هو أن تفعل كل شيء تستطيع فعله، لا يوجد أمر مضمون، الضمان سيكون فقط للذين سيحاولون أكثر من مرة للحصول على مرادهم”.

وأوضح: “تأهُلنا لنهائي الأبطال وخسارتنا ضد ريال مدريد منحتنا الثقة، لأن الخسارة لم تعكس ما نستطيع فعله، والتأهل للمباراة الختامية جعلنا ندرك بأننا نستطيع خلق بعض المشاكل للفرق القوية”.
وأردف: “لأنه كي تذهب للنهائي عليك أن تتأهل من الثمن ثم الربع ثم نصف النهائي، وقد كان الأولاد على استعداد دائم لتقديم كل ما لديهم، حيث حاولوا مرة أخرى ولذلك تأهلنا للنهائي في الموسم الماضي”.
واختتم بالقول: “لقد أخبرت اللاعبين بأنهم غير مضطرين ليكونوا سعيدين باختياراتي للتشكيلة وغير مرغومين بأن يكونوا راضين، وإذا كان هناك أحد منزعج بخصوص هذا الأمر يمكنه التحدث معي ومناقشتي بعد المباراة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة