Home الدوري الانجليزي كلوب “زعلان”!

كلوب “زعلان”!

كلوب “زعلان”!
Liverpool's German manager Jurgen Klopp (R) shakes hands with Liverpool's Australian defender Brad Smith after the English FA Cup fourth round replay football match between West Ham United and Liverpool at The Boleyn Ground in Upton Park, east London, on February 9, 2016. West Ham won the game 2-1 after extra time. RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. / AFP / GLYN KIRK / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

رويترز: عبر يورجن كلوب مدرب ليفربول عن حزنه بعد خسارته واحتساب ركلة حرة متأخرة احتسبها الحكم لوست هام ليسجل منها هدف الفوز 2-1 مساء الثلاثاء لكنه أكد أن فريقه تعلم دروسا جيدة بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. 
وأحرز إنجيلو أوجبونا هدف الفوز بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع بالوقت الإضافي ليتغلب وست هام يونايتد على ليفربول ويتأهل للدور الخامس في كأس الاتحاد الانجليزي. 
ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كلوب قوله “حصلوا على ركلة حرة دون أي مخالفة ومني مرمانا بهدف”. 
وتابع “مازلت جديدا على الدوري الممتاز ولا يمكنني الحكم على مثل هذه الأشياء لكن إذا أعجبك أداء الحكم اكتب ذلك وإذا لم يعجبك عبر عن رأيك”. 
وتابع المدرب الألماني “كانت هناك مواقف كثيرة لو كنا في يوم آخر لاعتبرتها قرارات تبعث على السخرية”. 
وتقدم وست هام عندما أطلق ميخائيل أنطونيو تسديدة رائعة في الزاوية العليا للمرمى قبل لحظات من نهاية الشوط الأول بعدما سيطر ليفربول على اللعب مبكرا بدون أن ينجح في التسجيل. 
وما زاد متاعب ليفربول المخاوف التي عبرت عنها جماهيره إزاء أسعار التذاكر في ملعب انفيلد الموسم المقبل. وكان كلوب طلب من مجلس إدارة النادي البحث عن حل يرضي الجماهير. واتجه نحو عشرة آلاف متفرج نحو مخارج الاستاد أثناء المباراة التي تعادل فيها ليفربول 2-2 مع ضيفه سندرلاند يوم السبت الماضي اعتراضا على سعر 77 جنيها استرلينيا (نحو 111 دولارا) لأعلى تذكرة في الموسم القادم. 
ونفى كلوب أن يكون خروج الجماهير أثر على لاعبيه في أرض الملعب بعدما أهدر ليفربول تقدمه بهدفين لتهتز شباكه مرتين في آخر عشر دقائق. 
وعاد كلوب لمقعد قيادة الفريق في مباراة الإعادة أمام وست هام عقب غيابه عن المباراة التي تعادل فيها فريقه مع سندرلاند بسبب المرض. 
وعن ذلك قال كلوب “ليفربول ليس في أفضل حالاته حاليا. فقد أهدر تقدمه بهدفين أمام سندرلاند حيث كان المدرب في المستشفى كما خرج أمس من كأس الاتحاد لكن غدا ستشرق شمس جديدة”. وتابع “سنتعلم دروسا جيدة”. وسيلتقي ليفربول صاحب المركز التاسع مع استون فيلا في الدوري الممتاز يوم السبت.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here