الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب: فوز ليفربول على استون فيلا رفع الروح المعنوية للاعبين

(رويترز) – وصف يورجن كلوب مدرب ليفربول فوز فريقه على مضيفه استون فيلا 6-صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز  لكرة القدم الأحد بأنه “جيد للروح المعنوية” وذلك في لقاء شهد خروج جماهير استون فيلا قبل النهاية في مشهد مماثل لما قامت به جماهير ليفربول الأسبوع الماضي بسبب رفع أسعار التذاكر بداية من الموسم المقبل.

ولم يسمح ليفربول لمتذيل الترتيب بأي فرصة حيث أمطر شباكه بستة أهداف عبر دانييل ستوريدج وجيمس ميلنر إيمري جان وديفوك اوريجي وناثانيل كلاين وكولو توري ليعود فريق المدرب كلوب للمنافسة على بطاقة التأهل الأوروبي.

وصعد ليفربول للمركز الثامن في الترتيب بفارق نقطتين فقط عن المراكز الستة الأولى بينما زاد الفارق بين فيلا وسندرلاند صاحب المركز قبل الأخير إلى سبع نقاط.

ونقل موقع ليفربول عن كلوب قوله الاثنين “ندرك أهمية المباراة في ظل وضعنا الحالي وكذلك وضع أستون فيلا مع النتائج والمباريات المتبقية من المسابقة. تتبقى 12 مباراة فقط.”

وأضاف المدرب الألماني “تألقنا وفزنا 6-صفر. وهذا (لا يحدث) كثيرا في حياة أي مدرب لذلك يجب أن نتذكر ذلك في الأوقات الصعبة. قدمنا مباراة جيدة رفعت روحنا المعنوية وتقدمنا في الترتيب وعززنا فارق الأهداف لذلك كل شيء كان جيدا.”

وسجل ستوريدج المبتلى بالإصابات أول أهدافه تحت قيادة كلوب بافتتاحه السداسية وأبدى المدرب سعادته بأداء اللاعب الدولي الإنجليزي.

وقال كلوب “نحتاج أهداف ستوريدج وهو كذلك وهذا واضح. قدرته على التسجيل ليست مفاجأة لكن المفاجأة هي انسجامه مع الفريق عند مشاركته.”

وأضاف “تحركاته تثبت أنه مهاجم حقيقي وهذا جيد أن نراه.. لكن يمكننا الحديث عن ذلك عندما يشارك. عندما لا يكون متاحا لا يمكننا ترديد عبارة ‘مع دانييل يكون الأمر مختلفا’.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة