الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب: لاعبو ليفربول فقدوا الثقة وكانوا في غاية العصبية

بازل (رويترز) – اعترف يورجن كلوب مدرب ليفربول بأن فريقه فقد السيطرة على أعصابه عقب تراجعه في النتيجة أمام اشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم ليخسر 3-1 في النهاية.
وسجل دانييل ستوريدج هدفا رائعا وضع الفريق الإنجليزي في المقدمة خلال الشوط الأول لكن اشبيلية تعادل مع بداية الشوط الثاني ثم تقدم ليفوز بسهولة بلقبه الثالث على التوالي في البطولة الأوروبية الثانية على صعيد الأندية.
وقال كلوب “كانت الفرصة سانحة لنا حيث تقدمنا 1-صفر في الشوط الأول وهذا جيد عادة. هدفهم الأول لم يشكل مشكلة حقيقية لكننا فقدنا الثقة في طريقة لعبنا. لم ندافع جيدا. وفقدنا السيطرة على أعصابنا.”
وتعني الخسارة أن ليفربول لن يشارك في أي بطولة أوروبية الموسم المقبل بعدما أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثامن.
وأضاف كلوب “يجب أن نستغل هذه التجربة بالطريقة الصحيحة. لكننا نشعر بخيبة الأمل والإحباط الليلة.”
وتابع “يجب أن يتحلى اللاعبون بالثقة في النفس. لا زلنا نشعر بالدهشة لامتلاكنا مجموعة من الأشياء الجيدة. الأهداف كانت سهلة للغاية. فقدنا الثقة في الشوط الثاني وهذا لم يكن كافيا في مباراة نهائية.”
وتقبل المدرب الألماني الذي تولى المسؤولية العام الماضي نصيبه من المسؤولية عن الخسارة.
وقال كلوب “لم نصل لمستوانا الليلة. مهمتي مساعدة اللاعبين على رؤية الفرص المتاحة لنا وعدم شعورهم بضغط كبير.”
وأضاف “أنا مسؤول عن الأداء أيضا. نحن مسؤولون عن الغياب عن بطولتي أوروبا الموسم المقبل لذلك يجب أن نستغل هذا الوقت. أعد الجميع أننا سنعود أقوى بنسبة مئة في المئة.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة