الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب: ليفربول سينافس على الألقاب

(رويترز) – قال يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان فريقه في غاية التصميم على وضع نهاية لمسألة بيع أفضل لاعبيه عقب نهاية كل موسم من اجل بناء تشكيلة قادرة على المنافسة على الألقاب الكبيرة باستمرار.
وباع ليفربول مجموعة من لاعبيه البارزين بما في ذلك الثنائي الهجومي المؤلف من لويس سواريز وفرناندو توريس إضافة للاعبي الوسط خافيير ماسكيرانو وتشابي الونسو والجناح رحيم سترلينج لفرق منافسة في انجلترا ودول أخرى خلال السنوات الأخيرة.
وكان لزاما على النادي التصدي لمفاتحة باريس سان جيرمان بطل فرنسا للاعب وسطه المؤثر فيليب كوتينيو وذلك وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية بريطانية.
وبسؤاله عما إذا كان بوسعه إيقاف رحيل كبار اللاعبين عن الفريق قال كلوب لصحيفة ليفربول ايكو “نعم.. اعتقد ان بوسعنا القيام بذلك. هذه واحدة من الأهداف خلال السنوات المقبلة.”
وأضاف “لا يوجد أي فريق ناجح في عالم كرة القدم يقوم بتغيير تشكيلته كل عام. أنت بحاجة لوجود اللاعبين الأساسيين لديك. هذا مهم للغاية.
“يجب ان تصنع حالة تضمن لك النجاح. وضع يكون فيه الجميع في حالة رضا. نحن فريق قوي وصبور بما يكفي للإبقاء على وحدتنا.
“نؤكد ان الحفاظ على نفس التشكيلة والاتساق في الأداء يؤديان للنجاح.”
وضم كلوب مجموعة من اللاعبين بما في ذلك الحارس لوريس كاريوس ولاعب الوسط المهاجم جورجينيو فاينالدم والمهاجم ساديو ماني عقب نهاية الموسم الماضي وباع لاعبه جو ألين إلى ستوك سيتي الشهر الماضي.
ويمكن ان يكون المهاجم كريستيان بنتيكي – الذي لم يخض أي مباراة مع الفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد من خلال جولة بالولايات المتحدة – في طريقه للرحيل عن صفوف ليفربول أيضا.
وسجل المهاجم البلجيكي تسعة أهداف فقط في 29 مباراة خاضها بالدوري الموسم الماضي.
وسيستهل ليفربول الموسم الجديد بمباراة صعبة أمام ارسنال المضيف في 14 أغسطس الجاري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة