الرئيسيةعالميةكلوب مستاء من مواجهة سوانزي ظهرا

لندن (رويترز) – أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول مخاوفه من قرار انطلاق مباراة فريقه أمام سوانزي سيتي على ملعب ليبرتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موعد مبكر على غير المعتاد الأحد.
وسينتقل ليفربول لمواجهة منافسه الويلزي ظهر الأحد بعد أقل من 72 ساعة على خوض ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي على ملعب فياريال الاسباني.
وقال كلوب للصحفيين اليوم الجمعة “هذه أول مباراة لي في (الدوري الممتاز) أخوضها الساعة 12 ظهرا. ارغب في معرفة صاحب مثل هذه القرارات. لكن بالتأكيد لا يمكننا تغيير الأمر لذلك يجب علينا خوض المباراة.
“كان من الممكن أن نلعب في الثانية أو الرابعة. يجب علينا السفر إلى كارديف ثم الانتقال لسوانزي. لو أراد شخص ما تسهيل الرحلة علينا قليلا- لا يوجد مشكلة لدينا فنحن جاهزون!.”
وأضاف المدرب الألماني “لو كنت أملك الفرصة لتغيير الامر لفعلت. لكن فات الوقت. في (الظهيرة) عادة ما أكون جائعا. لو شعر اللاعبون بالمثل فهذا أمر جيد للمباراة. فهم متعطشون للنجاح.”
ولم تفسر رابطة الدوري الممتاز أسباب انطلاق مباراة ليفربول صاحب المركز السابع وسوانزي الخامس عشر في هذا الموعد غير المعتاد.
لكن ربما أرادت رابطة الدوري افساح المجال لمواجهة مانشستر يونايتد وليستر سيتي التي ربما يحسم فيها الأخير لقبه الأول في تاريخه والتي ستقام في الثانية ظهر الأحد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة