الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب مستمر مع ليفربول حتى 2022

لندن (د ب أ): أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم تمديد العقد مع المدير الفني يورجن كلوب “لفترة طويلة” .
ولم يعلن النادي عن فترة التمديد واكتفى في بيانه بالكشف عن أنها “فترة طويلة” ، بينما ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن التمديد لمدة ستة أعوام تنتهي في 2022.
وكان كلوب قد وقع عقدا لمدة ثلاثة أعوام عندما تولى تدريب الفريق خلفا لبرنداد رودجرز في أكتوبر الماضي.
وأنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الثامن بالدوري الإنجليزي الممتاز لكن الفريق وصل إلى الدور النهائي في كل من بطولتي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس الكابيتال وان) والدوري الأوروبي، لكنه خسر أمام مانشستر سيتي وأشبيلية الأسباني، على الترتيب.
وذكر جون هنري مالك حصة الأغلبية بليفربول وتوم ويرنر رئيس النادي ومايك جوردون رئيس مجموعة “فينواي سبورتس” للاستثمار الرياضي، في بيان مشترك “الدافع الرئيسي وراء هذا القرار هو تعهد يورجن بالتطوير الشامل للفريق” .
وأضاف البيان “الأفكار والخطط التي يمتلكها في كرة القدم أثارتنا ورأينا أنه من أجل مصلحة منظمتنا، يجب أن يرتبط يورجن لفترة طويلة بليفربول من أجل ضمان تحقق هذا التطور المنشود” .
ومدد النادي أيضا عقدي زيليكو بوفاتش وبيتر كرافيتز المعاونين لكلوب في الجهاز الفني.
وقال كلوب الذي قاد بوروسيا دورتموند لإحراز لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) مرتين “إننا مازلنا في بداية الرحلة، ولكن التواصل الذي نعيشه بالفعل في هذا المكان شديد الخصوصية يبدو مذهلا” .
وأضاف “أمامنا الكثير من العمل والكثير من الإنجازات التي يمكن إنجازها ونتطلع إلى ذلك بأنه نكون مجموعة العمل الأكثر ترابطا في العالم” .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة