الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب يبعث برسالة مهمة لجماهير ليفربول وكرة القدم بعد تفشي وباء كورونا

بعث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي برسالة مهمة لجماهير الريدز بعد تفشي فيروس ووباء كورونا في البلاد الإنجليزية خلال الأيام الأخيرة.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ظهر اليوم الجمعة رسمياً تأجيل مسابقة البريميرليج حتى الأسبوع الأول من شهر أبريل القادم بسبب فيروس كورونا.
وضرب فيروس كورونا مخططات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل كبير بعد إعلان إصابة الإسباني مايكل أرتيتا مدرب آرسنال والإنجليزي هودسون أودوي لاعب تشيلسي بالمرض، وأيضاً دخول عدة أندية الحجر الصحي.

كلوب ورسالة لجماهير ليفربول بعد انتشار كورونا في إنجلترا
وتحدث يورجن كلوب مع موقع ليفربول الرسمي قائلاً:” هذه ليست الأوقات المناسبة حتى يكون رأي مدرب كرة القدم مهماً، ولكني سأتحدث عن أخبار الفريق التي تهم مشجعينا”.

وتابع كلوب حديثه قائلاً:” أولاً وقبل أي شيء علينا السماع لكل ما هو مهم، علينا حماية بعضنا البعض، وهذا من المفترض أن يحدث بشكل عام في المجتمع ولكني أتحدث بشكل خاص خلال الأحداث الأخيرة”.
وأكمل يورجن كلوب حديثه قائلاً:” لا نريد أن نلتب خلف الأبوب المغلقة بدون جماهيرنا ولا نريد تعليق المباريات، ولكن إذا كان هذا سيساعد لبقاء صحة فرد واحد فقط جيدة فسنفعل ذلك دون تردد”.
” الرسالة من فريقنا إلى مشجعينا هي الاهتمام بأنفسكم فقط، ضعوا صحتكم قبل كل شيء، لا تفكروا في أي مخاطرات فكروا في الضعفاء والمعرضون للخطر وقدموا لهم المساعدة”.
وأنهى كلوب حديثه قائلاً:” أرجوكم اهتموا بأنفسكم وببعضكم البعض، لن تسيروا وحدكم أبداً”.
السيد يورغن كلوب يوجه الرسالة التالية إلى مشجعي ليفربول.
— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) March 13, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة