الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب يتوقع تحديا أصعب أمام تشيلسي

(رويترز) – استمتع يورجن كلوب مدرب ليفربول بأول انتصار له في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام تشيلسي في أكتوبر الماضي لكنه يتوقع تحديا أصعب عندما يعود إلى استاد ستامفورد بريدج الجمعة.
وحقق ليفربول فوزا ساحقا على ليستر سيتي حامل اللقب 4-1 في الجولة الماضية لكن تشيلسي انطلق بقوة تحت قيادة المدرب الايطالي أنطونيو كونتي بعد تعثره في الموسم الماضي.
وقال كلوب الذي فاز 3-1 على تشيلسي العام الماضي في مباراة سجل فيها فيليبي كوتينيو هدفين “أنا متحمس جدا. المباريات ضد تشيلسي دوما ما تتسم بطابع مميز في الدوري الممتاز.”
وأضاف المدرب الألماني “إنه فريق قوي ويمر بفترة جيدة ويجيد التنافس كما أنه قوي بدنيا واستفاد من تجربة العام الماضي.”
وتابع “الموسم الماضي لم يكن موسم تشيلسي بوضوح لكنهم عادوا للمنافسة ويجب أن نستعد لتحد حقيقي.”
وانضم كلوب المدرب السابق ليوفنتوس ومنتخب ايطاليا والملقب “ببيب جوارديولا تورينو” إلى تشيلسي بعد بطولة أوروبا 2016 وقاد البطل السابق للفوز في أول ثلاث جولات بالدوري ليحتل المركز الثاني.
ويشبه كونتي نظيره كلوب في طرق الاحتفال الحماسية بالأهداف والثورة عند ضياع الفرص.
وقال كلوب “لا أعرف كونتي بشكل كاف لكنه يبدو متأثرا عندما لا يسجل فريقه.”
ويثق مدرب ليفربول الذي يحتل المركز السادس بفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي إن فريقه قادر على مفاجأة منافسه لكن يوجد احترام متبادل بينهما.
وواصل خلال مؤتمر صحفي “سنواجه تحديا ونود أن نتسبب لهم في مشاكل وينتابني شعور جيد.”
وسيعود المدافع الكرواتي ديان لوفرين إلى صفوف ليفربول بعد غيابه عن لقاء ليستر بعد تعرضه لكدمة بالعين فيما سيغيب لاعب الوسط ايمري جان لحاجته لمزيد من التعافي من إصابة بالكاحل تعرض لها في أغسطس الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة