الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب يخشى وست بروميتش ومدربه بوليس

لندن (رويترز) – يعلم يورجن كلوب مدرب ليفربول جيدا انه سيجد منافسا عنيدا في المنطقة الفنية المتاخمة عندما يحل وست بروميتش البيون بقيادة المدرب توني بوليس ضيفا على ملعب انفيلد في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت.
ويملك بوليس الذي يشتهر بأسلوب لعبه المباشر والتنفيذ الرائع للركلات الثابتة سجلا ممتازا أمام ليفربول حيث تعادل معه مرتين الموسم الماضي.
وفي ديسمبر أثار كلوب استياء بوليس بعدما رفض في باديء الامر مصافحته بعد صفارة النهاية وذلك في اعقاب احتفال صاخب لكلوب بعدما أدرك ليفربول التعادل 2-2 في الوقت المحتسب بدل الضائع في واحدة من أولى مبارياته على رأس الجهاز الفني.
وقال المدرب الألماني وقتها “لم تكن مباراة ودية.”
وأبلغ مؤتمرا صحفيا انه يعرف تماما قدرات وست بروميتش الذي حقق التعادل بنتيجة 1-1 في ثلاث مباريات متتالية ليحجز مكانا بين الفرق 12 الأوائل في الدوري الممتاز.
وقال “وست بروميتش فريق صاحب خبرة كبيرة جدا ويملك مدربا قديرا.”
وتابع “توني بوليس هو تونس بوليس.
“نرغب في العثور على طريقة للتعامل معهم. كل ركلة ثابتة تشكل تهديدا علينا. تخيف كل الفرق وليس نحن فقط لانهم ينفذون هذه الاشياء بطريقة رائعة. يتعين ان نستعد لكل هذه الاساليب المختلفة.”
وقبل مباراته الاخيرة امام هال سيتي قال كلوب للاعبيه انهم يحتاجون الى “اللعب بشراسة” ورد الفريق بالفوز 5-1.
وسيطلب منهم الامر ذاته مطلع الاسبوع المقبل “لانه لو اردت ان تكون منافسا حقيقيا على اللقب فانه يتعين عليك ان تظهر هذه الشراسة في كل وقت.. حتى أمام أقرب أصدقائنا.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة