الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب يسخر من جمهور يونايتد !

لندن (رويترز) – قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن جماهير الغريم مانشستر يونايتد هم الطرف الأكثر سعادة بنتيجة قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي أوقعت ليفربول في مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتي.
ويتصدر سيتي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 81 نقطة متقدما بفارق 16 نقطة عن غريمه يونايتد صاحب المركز الثاني بينما يأتي ليفربول رابعا بفارق خمس نقاط عن يونايتد.
ولم يسعد كلوب كثيرا بنتيجة القرعة التي قال إنها قد تكون قد أحزنت سيتي أيضا متوقعا أن تلقي بظلالها أيضا على مواجهة فريقه القوية أمام ايفرتون في الدوري في قمة مرسيسايد.
وأضاف “أعتقد أنها قرعة مثالية في نتيجتها لجماهير مانشستر يونايتد.
“لم أكن أتوقع أو أتمنى أي شيء. لا أعتقد أنه من المفيد للبطولة أن يلتقي فريقان من دولة واحدة لكن كان من الواضح أن سنصطدم بهم في إحدى الجولات”.
وأوضح “ليس من المهم اسم الفريق الذي ستواجهه رغم أنني أدرك أنها ستكون مباراة صعبة”.
وسيخوض فريق المدرب بيب جوارديولا مباراة أمام يونايتد في الدوري في الفترة بين مباراتي دوري الأبطال. وقد ينجح سيتي في التتويج بلقب الدوري إذا نجح في الفوز على جاره وغريمه مانشستر يونايتد.
وقال تشيكي بيجريستين مدير كرة القدم في مانشستر سيتي لموقع النادي على الإنترنت إن القرعة أوقعت في طريقه منافسا قويا نجح في هزيمة سيتي في أنفيلد في يناير كانون الثاني الماضي بعد أن كان قد خسر 5-صفر على ملعب الاتحاد في سبتمبر  2017.
وأضاف “كان بودنا أن نسافر ونواجه فريقا من دولة أخرى لكن هكذا سارت الأمور.
“الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدا. يتمتع المنافس بقوة هجومية كبيرة. في الحقيقة سيشاهد الجمهور مباراتين ممتعتين”.
وسيستضيف ليفربول مباراة الذهاب في أنفيلد في الرابع من إبريل  بينما تقام مباراة الإياب في العاشر من الشهر نفسه.
ولم يتأكد بعد موعد قمة مرسيسايد بين ليفربول وايفرتون التي ستقام غالبا في 7 ابريل.
وقال كلوب “أحيانا يكون تعديل موعد المباريات من أجل المساعدة ولكن ليس في مثل هذه الحالة. ففريقنا سيلعب أمام سيتي مساء الأربعاء (4 إبريل) ثم نواجه إيفرتون بعدها بثلاثة أيام ظهرا… ليس موعدا مثاليا لكننا سنجتاز هذه الصعوبة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة