الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب يعترف بعدم رضاه عن أداء ليفربول أمام مانشستر يونايتد

يورجين كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

وكالات : اعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول ، بعدم رضاه عن أداء الريدز أمام مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي.

ويستقبل ليفربول نظيره برايتون، مساء غد السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، على ملعب أنفيلد.
وقال كلوب في تصريحات قبل المواجهة أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لا أعتقد أن هذا ممكن (جعل كل اللاعبين سعداء)، لا أعتقد أنني فعلت ذلك الأمر”.

ليفربول – الدوري الإنجليزي
كلوب عن مستوى ليفربول ضد مانشستر يونايتد: علينا أن نتطور دفاعيًا

قصص سبورت 360

وأضاف: “يجب أن نفوز في كل مباراة، وعندما تلعب عليك أن تتعلم مبكرًا لتقبل القرار الذي يتخذه المدير الفني، هذا لا يعني أنهم سعداء، لكنهم يقبلون ذلك”.
وتابع: “أريدهم أن يكونوا غاضبين أيضًا عندما نلعب مع خصم يريد الفوز علينا”.
وحول موقف اللاعبين المصابين من مواجهة برايتون: “يبدو نابي كيتا جيدًا، ومن الواضح أنه كان محظوظًا، لكنني أعتقد أنه سيكون جاهزًا”.
وواصل: “فابينيو لا يبدو جيدًا، أنتظر الأخبار، ولكن ليس في تدريبات الفريق، تياجو ألكانتارا ليس مستعدًا للعب”.
واستمر: “علينا أن نتطور، نحن نعلم ذلك، أنت تفوز 5-0 على مانشستر يونايتد، وكل شيء على ما يرام، لكنه لم يكن كذلك، كان لديهم عدة فرص واضحة”.
وأردف: “يجب ألا نعتمد على الحظ أو على حارس المرمى، كان بإمكاننا القيام بعمل أفضل، هكذا تحدثنا بين الشوطين، رغم أننا كنا متقدمين 4-0، من المهم حقًا أن تعتقد أنه يجب عليك اللعب بشكل أفضل”.
 واستكمل: “وإلا فإنك تفتح الباب أمامهم، لقد رأيت الشوط الأول، علينا أن نتحسن بشكل عام، يجب أن نكون مستعدين للفوز 1-0، ليس لدي مشكلة في ذلك”.
وختم: “يجب أن نكون مستقرين دفاعيًا، عندما يمتلك الخصم الكرة، لا يوجد سبب يجعل شخصًا ما يجب أن يمر، هذا هو المكان الذي يمكننا تحسينه بنسبة 100 في المائة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة