الرئيسيةالدورى الاسبانىكلوب يعترف: رفضت رحيل كوتينيو إلى برشلونة

يورجن كلوب

سبورت 360 أزاح يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، الستار عن أسباب معارضته لرحيل فيليب كوتينيو إلى برشلونة في أغسطس 2017، موضحاً في السياق نفسه، الأمور التي جعلته يُغير رأيه في يناير 2018.

وكانت هناك مفاوضات مكثفة بين برشلونة وليفربول في تلك الفترة، لكن النادي الأحمر رفض السماح للنجم البرازيلي بالمغادرة، وانتظر حتى يناير 2018 ووافق على بيعه مقابل 140 مليون يورو.
لماذا تعنت ليفربول مع برشلونة في صفقة كوتينيو؟

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “منذ الثانية الأولى، احترمنا قرار كوتينيو بالذهاب إلى البارسا، كان اللاعب يقبل فكرة البقاء في السوق الصيفي، ولكن في الشتاء لم يكن ذلك ممكناً”.
وتابع: “كان من الصعب منعه من الذهاب إلى برشلونة، لم يكن بالإمكان القيام بأي شيء، نحن نحترمه كثيراً ونتمنى له التوفيق دائماً، هكذا يجب أن تكون كرة القدم، وهذا أهم شيء أظهره النادي نحو اللاعب في تلك اللحظة”.”.

وأوضح: “كان علينا أن نرفض إبرام الصفقة وتعقيد المفاوضات على برشلونة، لأننا كنا في موقف لا نحسد عليه بعد إصابة آدم لالانا، وبالتالي لا يمكننا خسارة لاعبين آخرين”.
وأضاف: “لا يتعلق الأمر بنعم، فقد وقعنا عقداً جديداً قبل ذلك بعدة أسابيع، ولكن كان من الواضح حقاً أنه لم يكن ليطلب ان يرحل إلى أي نادٍ آخر إلا برشلونة، لم تكن هناك فرصة”.
ويلعب كوتينيو في الوقت الحالي مع بايرن ميونخ، بنظام الإعارة، مع أحقية الشراء للنادي البافاري بمبلغ 120 مليون يورو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة