الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب يعلق على مخاوف كورونا: لم يخبرنا أحد أننا لن نلعب

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن مباراة فريقه أمام واتفورد، غدا السبت، ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتطرق كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إلى نيجيل بيارسون مدرب واتفورد، وقال: “لم أكن أعرفه بصورة جيدة قبل انضمامه لواتفورد، ولكنه يملك تاريخًا مثيرًا أحترمه كثيرًا”.

وأضاف: “يمكنك مشاهدة التأثير الذي أحدثه في الفريق من خلال المستويات التي يقدمها واتفورد، الأمر صعب بالنسبة لهم في آخر 4 مباريات بالنسبة للنتائج ولكن ليس من حيث المستوي”.

وزاد: “يشكل واتفورد خطورة ثابتة، من خلال الضغط العالي والدفاع المحكم، يحتاجون إلى كل نقطة، وأنا أراهن على عودتهم، سيحاولون بالطبع أن يتسببوا في المتاعب لنا، ولكننا نعرف أن واتفورد من الفرق الصعبة، وعلينا إظهار أن هذه مباراة مهمة لنا”.

وفيما يتعلق بتفشي فيروس كورونا، علق: “بالنسبة لتحضيرات ما قبل الموسم، لم نفكر في تغيير أي شيء بسب الفيروس، الأمر يعود للفريق الطبي، نحن نتعامل بجدية، ولكن لا يمكننا تفادي أي شيء”.

وتابع: “هذه ليست مشكلة في كرة القدم، ولكنها مشكلة مجتمعية، ونأمل في أن يتمكن الأذكياء من إيجاد حلول، الآن لا يمكننا القيام بشيء مختلف، لن نمنع أحد من المصافحة باليد، ولم يخبرنا أحد بأنه لن نلعب، وبالتالي نتعامل بجدية مع الموضوع ولكن ليس بصورة جنونية”.

وتطرق الألماني إلى التنافسية في الدوري الإنجليزي وتقارب المستوى بين الفرق: “عند مشاهدة وست هام ونورويتش أمامنا، لا تتخيل أنهم في مؤخرة الترتيب، فهم قادرون على التسبب في المشاكل، وبدورنا علينا الاستعداد للقتال، فتلك الفرق لم تفقد الرغبة”.

وفيما يخص مباراة وست هام في الجولة الماضية، أردف: “شاهدت المباراة مرة أخرى، وربما ساعدنا التأخر في النتيجة بعض الشيء، فالاتجاه كان مختلفا من بعدها، وكان هناك الكثير من الوقت، ولا أعرف ما إذا كانت تلك أول مرة نتأخر فيها في النتيجة منذ مباراة أستون فيلا، ولكن بشكل عام تفاعل اللاعبون مع النتيجة بصورة جيدة”.

وأضاف: “لا نخشى أي شيء، ولكن لا نتعامل مع الأمور على أنها مضمونة، ستكون المباراة صعبة أمام واتفورد، لن أقول بأننا سنذهب ونفوز 6-0، فذلك لن يحدث”.

وعن التنافس بين تشامبرلين وكيتا، أوضح: “لا ينافسان بعضهما البعض، ولكنهما يقدمان أمورا مختلفة، نابي كان قادرًا على اللعب بصورة أفضل، ولكن تشامبرلين منحنا اتجاها مختلفا، ففي المواقف المختلفة، تحتاج للاعبين مختلفين، وكلهم مميزين”.

وأكد كلوب أن جوردان هندرسون وجيمس ميلنر وشيردان شاكيري اقتربوا من العودة للتشكيلة بعد التعافي من إصابات لكن لن يكون بإمكانهم اللعب مطلع الأسبوع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....