الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب يكشف حجم إصابة فابينيو.. ووقت ليفربول الصعب

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

وكالات : كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن حجم إصابة البرازيلي فابينيو، لاعب خط وسط الريدز.

وتعرض فابينيو لإصابة في مواجهة ليفربول وميدتييلاند في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2.
وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة نقلتها “بي بي سي”: “كانت ليلة صعبة، إنها تشبه إلى حد ما الزواج، فهناك أوقات جيدة وأوقات سيئة، إنه ليس وقتًا سيئًا ولكنه وقت صعب”.

كلوب عن إصابة فابينيو: أخر شيء نحتاجه
وأكمل: “علينا أن نبقى سويًا بنسبة 100%، ونقاتل بقوة وهذا ما فعله اللاعبون الليلة، خسرنا فابينيو في الشوط الأول، نحن نقدم أداءً جيدًا حقًا، لكنها صدمة للفريق لأنه يتعين علينا الآن التعامل مع هذه الإصابة”.

وأردف: “كان علينا إجراء تغيير في الشوط الأول لهندرسون، قال إنني بخير ولكن في هذه اللحظات يجب أن تكون مسؤولًا، وكانت الخطة قبل المباراة هي منحه حوالي 45 دقيقة حتى يكون على ما يرام لمباراة وست هام، كانت مواجهة صعبة، لكن الفوز 2-0 جيد تمامًا”.
وعن إصابة فابينيو: “بالضبط آخر شيء نحتاجه، لا أعرف، لقد شعر بألم في أوتار الركبة لذا فهذا ليس جيدًا، لم يشعر به كثيرًا وقال إنه كان بإمكانه اللعب ولكن بدون الركض السريع، وهذا لا يساعد، سنرى، سيتعين علينا إجراء إشاعة ونرى ولكن من الواضح أنه ليس جيدًا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة