Home الدوري الانجليزي كلوب يهدد السيتي بستوريدج

كلوب يهدد السيتي بستوريدج

كلوب يهدد السيتي بستوريدج
Football - Liverpool v Aston Villa - Barclays Premier League - Anfield - 26/9/15Liverpool's Daniel Sturridge celebrates scoring their third goalAction Images via Reuters / Carl RecineLivepicEDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

(رويترز): عاد المهاجم دانييل ستوريدج إلى المران بشكل طبيعي ليقطع خطوة نحو الظهور الأول تحت قيادة المدرب الجديد يورجن كلوب عندما يلعب ليفربول مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت. 
وغاب ستوريدج المبتلى بالإصابات عن بداية الموسم الجديد بعد خضوعه لجراحة في الورك ودخل التشكيلة الأساسية ثلاث مرات فقط خلال الموسم الجاري. 
وابتعد ستوريدج عن أول مباراة لكلوب مع ليفربول أمام توتنهام هوتسبير في 17 أكتوبر الماضي بسبب معاناته من إصابة في الركبة خلال المران وغاب عن المباريات منذ ذلك الحين لعدم تعافيه. 
وتعرّض كلوب لعدّة صدمات بسبب تعرض أكثر من لاعب للإصابة بعد توليه المهمة إذ سيغيب المدافع جو جوميز والمهاجم داني إينجس حتى نهاية الموسم بسبب تعرّضهما لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة. 
لكن كلوب أخيرًا تلقى دفعة بعودة ستوريدج للمران إضافة إلى أنه من المتوقع إمكانية الاعتماد على جيمس ميلنر وجوران إيب أمام سيتي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here