الرئيسيةالدوري الانجليزيكلوب يُحدد نقطة تميز ليفربول في الدوري الإنجليزي

يورجين كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

وكالات : وجه يورجين كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول مديحاً خاصاً لأكاديمية شباب النادي، وذلك قبل مواجهة أرسنال في كأس الرابطة، حيث أشاد المدرب باللاعبين الذين أظهروا مستوى مميز في مسيرتهم حتى ربع النهائي.

لقد شوهد لاعبين شبان يصعدون للفريق الأول سابقاً مثل ترينت ألكسندر-أرنولد وكيرتس جونز وآخرين، والآن ظهرت وجوهاً جديدة مثل تايلر مورتون وكونور برادلي وغيرهما.
قال كلوب في حديثه عن أحد نقاط القوة لدى النادي الأحمر: “لا تنقصني أبداً أي كلمة إيجابية لأقولها عن العمل الذي يقوم به الشباب في الأكاديمية، إنهم يساعدون في رعاية اللاعبين المتميزين والموهوبين حقاً”.

كلوب: لدينا أكاديمية شباب استثنائية في ليفربول
استطرد: “لدى اللاعبين الشبان رغبة كبيرة في التعلم، ويأتون لنا بحماسة كبيرة وحرص على استيعاب الجديد والحصول على الخبرة من النجوم الأكثر شهرة، وهذا يرجع إلى طاقم الأكاديمية المتميز والثقافة التي خلقوها”.

قصص سبورت 360

واصل: “في نهاية الأمر يجب أن يُتقبل اللاعبون الشباب، أما عن كيفية اندماجهم وتأقلمهم مع الفريق الأول فهذا أمر يعود لهم، ولكننا بالفعل محظوظون بمجموعة استثنائية من صغار السن، وأنا ممتن جداً للأداء الذي قدموه مع الفريق”.
يحرص ليفربول اليوم على تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الرابطة، وذلك أمام كتيبة ميكيل أرتيتا في أرسنال والتي تطورت بدورها في الآونة الأخيرة.
شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة